لعبة نيوتن الحلقة 13 الثالثة عشر منى ذكي تتصدر الترند بمشهد ولادتها في رمضان 2021

0

لعبة نيوتن الحلقة 13 الثالثة عشر ينتظرها جمهور ومحبي مسلسل لعبة نيوتن بعد تصاعد وتيرة الاحداث الساخنة في الحلقات السابقة.

حيث بدأت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن بإنهيار هنا من البكاء بعد استماعها لرسالة صوتية من زوجها حازم وهو يطلقها، وهي تستعد للولادة في المستشفى.

فأرسلت له تسجيلاً صوتياً تقول له فيه: انت بتطلقني ليه يا حازم؟! أنا عملتلك إيه؟! بتطلقني وأنا بولد؟ أنا بكرهك.

وصلت الرسالة لحازم ، أثناء وجوده مع بدر وأمينة وذكر حازم أن رسالة الطلاق الصوتية قديمة ارسلها لهنا منذ شهر إلا أنها سمعتها وقت ولادتها.

لعبة نيوتن الحلقة 13 الثالثة عشر وأهم الأحداث

زاد قلق حازم على هنا وعلى الطفل فعود الاتصال بهنا، فردت عليه الممرضة تتحدث بالإنجليزية فساعدته امينة وترجمت له كلام الممرضة وشرحت له أن الطفل بخير ولكنه في الحضانة.

إلا أن هنا تعاني من انهيار عصبي ولكنها نائمة بعد أن تم اعطائها حقنة مهدئة.

تستيقظ هنا من النوم بعد كابوس وفاة ابنها ابراهيم، ثم تذهب إلى الحضانة لرؤية ابنها منهارة، فيطلب الدكتور أن تخرج فهددت الطبيب والممرضات بأنها ستقتل نفسها إن لم تأخذ ابنها.

إلا أن الممرضات استطاعت السيطرة على الموقف واعطائها حقنة مهدئة.

ينتهي المسلسل بمشهد خروج هنا من المستشفى لتحويلها لمستشفى الامراض النفسية، إلا أنها تتمكن من الهرب.

لعبة نيوتن الحلقة 13 الثالثة عشر وابطال المسلسل

المسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي، سيد رجب، ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي.

المسلسل من تأليف ورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، واخراج تامر محسن، وانتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

والمسلسل يعرض يومياً طوال شهر رمضان على قناة DMC في تمام الساعة 7,50 مساءاً، ويعاد مرتين الأولى في تمام الساعة 5 صباحاً اليوم التالي، والثانية في تمام الساعة 1 ظهرا.

اقرأ أيضاً: ضل راجل الحلقة 13 الثالثة عشر يتصدر الترند بعد اعتراف شهد لجلال بزواجها عرفياً .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.