لعبة نيوتن الحلقة 15 الخامسة عشر اشتعال الاحداث وتوقعات حول زواج مؤنس وهنا .. رمضان 2021

0

لعبة نيوتن الحلقة 15 الخامسة عشر ينتظرها عدد كبير من متابعي مسلسل لعبة نيوتن، خاصة بعد اشتعال الاحداث في الحلقة السابقة.

لعبة نيوتن الحلقة 15 الخامسة عشر

لعبة نيوتن الحلقة 15 الخامسة عشر المنتظرة بعد ان تصاعدت وتيرة الاحداث في الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن، وبدأت الحلقة بمشهد عودة حازم والذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح إلى المعمل لفرز لوحات العسل المستخرج من نبات الأفيون.

وسأل مساعده شامبا والذي يجسد دوره محمد الهادي فجاوبه بأنه قام بفرزه فعنفه بشدة لتبعده امينة وتقول له انها امرته بذلك، انهار حازم بعد علمه بأن ابنه تم تسجيل اسمه باسم رجل اخر وهو مؤنس الاب البيولوجي لابن هنا وحازم بحكم المحكمة التي حكمت بحضانته، وخضوع هنا تحت الاشراف النفسي، وقرر حازم رفع قضية زنا على هنا.

ظهر حازم يغازل امينة والتي تجسد دورها عائشة بن أحمد، وحاول حازم أن يراود امينة عن نفسها إلا أنها رفضت وأبعدته عنها وغادرت المكان، فارسل حازم لها رسالة اعتذار صوتية وقبلت اعتذاره.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

والفكرة التي تدور حولها قصة المسلسل رغبة حازم وهنا في انجاب طفلهم على الأراضي الأمريكية، وتخطيطهم للسفر لحصول ابنهم على الباسبور الامريكي إلا أن الامور تنقلب رأساً على عقب وتزداد تعقيداً في كل حلقة.

لعبة نيوتن وفريق العمل

المسلسل تم تصويره في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، من تأليف واخراج تامر محسن، اشرف على الكتابة مها الوزير، والمسلسل من إنتاج شركة Media Hub سعدي – جوهر.

وبطولة كل من: منى زكي، مايان السيد، أسامة الهادي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

اقرأ أيضاً: كوفيد 25 الحلقة 1 الأولى بداية عرض كوفيد 25 غداً الاربعاء في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.