لعبة نيوتن الحلقة 7 السابعة دراما رمضانية تتصدر الترند 2021

0

لعبة نيوتن الحلقة 7 السابعة ينتظرها الجمهور بحرارة، يعرض المسلسل على قناة دي ام سي، من تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح،

كما شارك كل من محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ونخبة من المع الفنانين، وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن

وفكرة مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7 السابعة تدور حول هنا فتاة شابة متزوجة وترغب في السفر إلى أمريكا لتضع المولود هناك وتتمكن من حصوله على الجنسية الأمريكية، وتوجه الكثير من التحديات أثناء سفرها إلى أمريكا بمفردها.

يتوقع الجمهور أن لعبة نيوتن الحلقة 7 السابعة تحمل الكثير من الأحداث، خاصة بعد اللقاء الذي حدث بين الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج في الحلقة السابقة، ومن المتوقع محاولة فراج التقرب من منى زكي والتي تجسد شخصية هنا ولكن بغرض استغلالها.

أثار مؤنس ويجسد دوره محمد فراج في الحلقة السابقة القلق بأدائه التمثيلي ونظراته الغريبة لـ “هنا” خاصة بعدما عرض عليها خدمات وتناولوا الطعام سوياً في أحد المطاعم الأمريكية، ويتضح في الحلقة 7 السابعة م مسلسل نيوتن معالم شخصية مؤنس الغامضة بوضوح.

من المتوقع أيضاً استغلال سيد رجب لمحمد ممدوح لتنفيذ اوامره تحت تهديد السلاح، ويذكر أن الحلقة السابقة انتهت بمشهد محمد ممدوح ذاهباً للاطمئنان على الشاب الذي تهجم عليه ليترك الارض والمنحل.

هاجم النحل الشاب، فعاد ممدوح  للإطمئنان عليه سواء قتل أم على قيد للحياة، وتفاجأ هناك بوجود سيد رجب.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يعرض مسلسل لعبة نيوتن يومياً في رمضان على شاشة قنوات دي ام سي في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد في تمام الساعة 2 صباحاً، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 10 صباحاً.

اقرأ أيضاً: وكل ما نفترق الحلقة 7 السابعة دراما رمضانية .. اهم القنوات ومواعيد العرض 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.