لعنة كارما، مسلسل مصري من بطولة هيفاء وهبي، ماذا يحدث لكارما في النهاية ياترى؟!

0

لعنة كارما، مسلسل مصري تم عرضه في رمضان في تاريخ يوافق ١٧ مايو لعام ٢٠١٨، قامت بتأليف هذا العمل الفني الرائع المؤلفة الرائعة عبير سليمان، سيناريو وحوار مصطفى زايد، حسام حلمى، ومحمد كمال حسن ومن إخراج خيري بشارة. المسلسل من إنتاج ممدوح شاهين تحت راية شركة MGR. ومن بطولة كل من هيفاء وهبي وشيرين وعبير عيسى وسامح الصريطي، إلى جانب العديد من الفنانين والوجوه الجديدة. بدأ عرض المسلسل 17 من مايو 2018 وتبنت عرضه العديد من القنوات التلفزيونية ك شبكة تليفزيون النهار والقاهرة والناس وغيرهم.

 

لعنة كارما، مسلسل يحمل كمية من المشاعر المثيرة حقاً، إذن ما هي الأحداث التي تدور حولها قصة المسلسل:

قصة غريبة عجيبة من نوعها، في تحكي لنا قصة امرأة ملعونة تفعل العديد من عمليات النصب، ولكن ليس كل مرة تسلم الجرة، حيث تقع هذه المرأة في حب أحد ضحاياها وتحبه حباً شديداً، وهذا ما يكون سبباً في دخولها السجن، تتوالى الأحداث بشكل مميز للغاية.

 

الممثلون:

  • هيفاء وهبي
  • شيرين
  • عبير عيسى
  • سامح الصريطي
  • فارس رحومة
  • محمد سليمان
  • محمد الليثي
  • ضياء عبد الخالق

تأليف: عبير سليمان

المخرج: خيري بشارة

المخرج الإبداعي: عصام حلمي

 

من هي هيفاء وهبي بطلة مسلسل لعنة كارما:

مغنية معروفة على مستوى الوطن العربي وحتى الأجنبي، الجميع يعرف الدلوعة هيفاء وهبي، أصبحت فيما بعد ممثلة وعارضة استعراضية مصرية ولبنانية ايضاً، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات واعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.