للموت الحلقة 10 العاشرة ماذا بعد عودة سحر لباسل؟ .. رمضان 2021

0

للموت الحلقة 10 العاشرة، ينتظرها محبي المسلسل السوري اللبناني للموت على احر من الجمر، بعد تصاعد الاحداث في الحلقة السابقة.

ويناقش مسلسل للموت قضايا اجتماعية مختلفة كالسلطة والنفوذ، واستخدام المال لتحقيق المصالح، والفقر والظلم وغيرها من القضايا الاجتماعية في اطار درامي.

للموت الحلقة 10 العاشرة واهم الاحداث

تصاعدت احداث المسلسل في الحلقة السابقة، حيث بدأت بمشهد هادي الذي لا يتحمل فكرة عودة الثنائي سحر وباسل لبعضهم.

إلا أنه مضطر إلى الوقوف بجوار شقيقه حتى تتدمر نفسيته كما حدث من قبل بعد وفاة زوجته، فيتسائل متابعي مسلسل للموت كيف ستسير الاحداث في للموت الحلقة 10 العاشرة ؟

وهل ستكمل مع باسل الطريق للنهاية رغم أنها لاتكن له أي مشاعر؟ أم أن الاحداث ستنقلب رأساً على عقب وسينكشف أمر هادي بأنه هو السبب وراء عودة سحر لباسل .

ابطال مسلسل للموت

مسلسل للموت من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة إيغيل فيبلميز لصاحبها جمال سنان، والمسلسل بطولة الفنانة ماغي بو غصن والتي تجسد شخصية سحر، كما شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من المع النجوم اللبنانيين والسوريين.

ابرزهم: محمد الأحمدي في دور هادي، خالد القيش في دور باسل، دانييلا رحمة في دور ريم، باسم مغنية في دور عمر، صباح الجزائري في دور صباح، فادي أبو سمرا في دور أمين، ورنده كعدي في دور حنان.

كما شارك في مسلسل للموت كلٍ من: وسام صباغ، ختام اللحام، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، خالد السيد، رنين مطر، سمارة نهرا، ناصيف زيتون، ريان حركة.

مواعيد عرض مسلسل للموت

يعرض مسلسل للموت يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات إم بي سي 4، في تمام الساعة 9 مساءً، كما يعرض على قناة دبي، وقناة إم تي في التركية.

حلقات مسلسل للموت متوفرة ايضاً على منصة شاهد VIP الإلكترونية، التي تعرض الحلقة قبل عرضها على شاشة التليفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: نسل الأغراب الحلقة 10 العاشرة اشتعال الحرب بين غفران وعساف .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.