التخطي إلى المحتوى
لو ما التقينا مسلسل مشوق
لو ما لتقينا

في إطار الدراما الواقعية لمسلسل لو ما التقينا حيث تدور الأحداث هذا المسلسل المشوق حول شاب يدعى هادي صاحب أحد المحلات التجارية الذي يعاني من ظروف عائلية صعبة، فتحاول حبيبته الذي تدعى ريما مساندته والوقوف بجانبه في مواجهة المشاكل.

 

وفي إطارٍ أخر، ينتقّل فريق مسلسل «لو ما التقينا» (تأليف ندى عماد خليل، إخراج إيلي الرموز، منتج منفذ المخرجة كارولين ميلان، وإنتاج Gold Films) في عدّة مناطق لبنانية لكي يتم تصوير العمل الدرامي الذي يلعب بطولته كل من: يوسف الخال، وسارة أبي كنعان، ويوسف حداد، وختام اللحام، وفيفيان أنطونيوس ونوال كامل وغيرهم. ولم يعرف بعد القناة التي ستعرض المشروع، على أن يكشف عن تلك الخطوة عند الانتهاء من تصوير غالبية حلقاته. في هذا السياق، تشير المخرجة كارولين ميلان بحديث سريع الأخبار» إلى أنه سينتهي تصوير مسلسل «لو ما التقينا» في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وتم تصوير مشاهده في خلدة ودوحة عمرون وصولاً إلى البترون (شمالي بيروت). وتوضح أن المسلسل يدور حول نقطة غامضة في حياة هادي (يوسف الخال) الذي يتزوج من ريما (ٍارة أبي كنعان). ويتم لاحقاً اكتشاف نقاط الغموض في ماضي هادي وتتصاعد الأحداث بطريقة لافتة. وعن توقيت عرضه، تلفت ميلان إلى أن العمل الدرامي قد يبث في النصف الأخير من هذا العام، على أن تبدأ الخطة التسويقية له فور الانتهاء من تصوير جزء كبير منه. وأكدت على أن المسلسل بطولة جماعية لشخصيات عدة، وليست بطولة شخص واحد.

 

ما لا تعرفه عن أبطال “لو ما التقينا”:

يوسف الخال:

الممثل الرائع يوسف الخال، هو شخصية محبوبة ومشهورة على مستوى لبنان، فهو عبارة عن مطرب وممثل ومقدم برنامج لبناني، بدأ في بداية حياته كعارض أزياء، ومن ثم عمل مقدم برنامج، وهناك برامج شهيرة له من ضمنها برنامج: ” هزي يا نواعم، روتانا أخبار”.

 

سارة أبي كنعان:

سارة هي ممثلة لبنانية، بدأت مشوارها الفني منذ عمر الحادي عشر في مسلسل بنت الحي، ثم اعتزلت التمثيل لفترة حتى تكمل دراستها، إلى حين وصلت عمر السابعة عشر، ومن ثم تتابعت أعمالها ومسلسلاتها وكان أول مسلسل لها بعد عودتها هو مسلسل خطوة حب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *