التخطي إلى المحتوى
ليالي الشمال مسلسل رائع
ليالي الشمال

ليالي الشمال، من أجمل الليالي التي سوف تمر على متابعين هذا المسلسل الرائع،

تدور قصة ليالي الشمال في إطار درامي يحمل طابع اجتماعي، تدور أحداث المسلسل حول معاناة اللاجئين السوريين في بلاد الغربة، متناولا الواقع المعاصر وحالة اللجوء والهجرة.

ويتضمن في حلقاته حالات إنسانية متنوعة تعكس الواقع المعاصر وتصور حالة اللجوء والهجرة على خلفية الأحداث التي مرت بها سوريا، يجسد معاناة اللاجئين السوريين في بلاد الاغتراب، كما يكشف الغطاء عن المعارضات وارتباطاتها بالخارج وطرق تمويلها.

وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان ومصر والسويد نذكر منهم:

 

الفنان فراس إبراهيم والنجمة سوزان نجم الدين والفنان محمد خير الجراح ـ وعدنان أبو الشامات ويزن السيد ـ شادي مقرش ـ ديمة بياعة ـ ليث المفتي ـ سوزان الصالح وليلى سمور.

 

ويشارك بالعمل الفنان باسم مغنية وأمية ملص والممثلة انجي يوسف وشوقي زيدان.

 

ويعتبر مسلسل ” ليال الشمال باكورة تعاون فني مشترك بين شركة العطار للإنتاج الفني بالتعاون مع مؤسسة فراس إبراهيم للإنتاج الفني.

 

سفير برس حضرت كواليس تصوير المسلسل وتنقل لكم مجموعة من الصور خلال التصوير، وتتمنى لأسرة العمل التوفيق والنجاح وأن يحقق نقلة نوعية في الإنتاج التلفزيوني ويكون عند مستوى آمال وطموحات المشاهد العربي.

 

بطل مسلسل ليالي الشمال عدنان أبو الشامات:

ممثل سوري من مواليد دمشق، عشق الفن والتمثيل منذ الصغر، فعمل جاهدا ليصبح فناناً مشهوراً، شارك بعدة مسلسلات تلفزيونية بسوريا، قبل أن يقرر السفر إلى أوروبا ليحقق الحلم بشكل أوسع، وبعد سبع سنوات لم يحالفه الحظ فيها ليصبح ممثلا عالميا كما تمنى، عاد مرة أخرى إلى سوريا ليكمل مسيرته الفنية به، وخلال مسيرته الفنية الطويلة شارك بالعديد من الأعمال المهمة والمتميزة منها “باب الحارة” و “الدبور”.

 

فراس إبراهيم:

ممثل ومنتج سوري، من مواليد مدينة جدة. درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، انضم لنقابة الممثلين السوريين عام 1985، بدأ حياته الفنية من القاهرة حيث شارك فى عدة أعمال مصرية فى بدايته الفنية منها مسلسل “الحصان” للمخرج كرم النجار. توالت بعدها أعمال إبراهيم الفنية التي تنوعت بين المسرح والتليفزيون وبين سوريا ومصر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *