التخطي إلى المحتوى
ماذا يخبئ لك حظك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء

 

صفحة نيوز:

يتابع الكثيرون الأبراج ويهتمون بتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التي جعلها روتين يومي صباحي ، ويقدم نستعرضولكم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استرح

يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرون على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
من المهم أن تكون واعيًا بمميزاتك على الصعيد المهنى كى تعمل على نقاط قوتك وضعفك وتتطور أكثر وتحصل على الترقية أو النقلة التى تنتظرها، لا تخف من هذه المواجهة مع نفسك فأنت شخص مميز والنتيجة ستسعدك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
على الرغم من أنك شخص منظم فى المعتاد إلا أن هناك بعض الفوضى التى لا تتمكن من السيطرة عليها مما يسبب خلافات بينك وبين شريك حياتك. حاول أن تتقبل أن بعض الفوضى أحيانًا تكون ضرورية وتقبل شريكك بكل عيوبه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
حاول أن تجد فى جدولك المزدحم وقتًا لممارسة الرياضة حتى لو كان ذلك فى المنزل وليس فى صالة ألعاب رياضية، الرياضة هى كل ما ينقصك لإتمام نمط حياتك الصحى ليكون مثاليًا ولتتمتع بطاقة كبيرة وتركيز شديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة القادمة
حاول ان تتخلص من الطاقة السلبية فى حياتك أولاً باول، واستبعد مصاصو الطاقة من حياتك الذين لا يفعلون شيئًا سوى إمطارك بالطاقة السلبية والمشكلات ويحتفظون بالأخبار السعيدة لأنفسهم.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استرح

يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،برج الحمل يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة ومبتكرة كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت شخص تنافسى بطبيعتك وتحب طيلة الوقت أن تطور مهاراتك وأدواتك وتراقب فى المقابل كل خطوات منافسيك، وهذه الطريقة كانت السر وراء تطورك خلال الفترة الماضية ولكنها الآن تسبب الكثير من الضغط عليك وتجعلك تفقد الثقة بنفسك. تذكر طيلة الوقت أنك لم تبدأ من حيث بدأ منافسيك وهون على نفسك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
على الرغم من أنك تبذل كل ما فى وسعك لإصلاح العلاقة بينك وبين شريك حياتك إلا أن الأمور لا تسير كما ينبغى،ربما لأن هدفكما ليس واحدًا وهو لا يبذل الجهد نفسه. ربما حان الوقت للتوقف عن التجديف وحدك والتوقف لإعادة النظر فى العلاقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
احرص على أن تأخذ قسطًا كافيًا من الراحة كلما سمحت الفرصة بذلك، وابتعد قدر الإمكان عن الضغوط النفسية وعن كل ما يزعجك ويسبب لك التوتر والقلق. اليوجا أو الحصول على تدليك للاسترخاء قد تكون فكرة جيدة لتدليل نفكس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
الفترة الماضية كانت حافلة بالتفاصيل والمشاكل والصراعات وهو الأمر الذى استهلكك نفسيًا أكثر من اللازم. حاول فى الفترة المقبلة أن تحصل على القليل من الراحة والاسترخاء وأن تعيد بناء نفسك من الداخل.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن واضحا

يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والتركيز فى أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادتًا يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
كل ما تحتاجه لتنهى حالة الارتباك والتخبط فى العمل خلال هذه الفترة أن تسيطر على انفعالاتك وأن تتوقف عن أخذ الأمور على محمل شخصى وتفرق بين عاطفتك وعملك. بمجرد أن تحسم هذه الأمور من داخلك ستجد الأوضاع فى العمل أكثر استقرارًا وهدوءًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
اليوم قد تحتاج إلى أن تأخذ موقفًا حاسمًا من حبيبك، من المحتمل أن يكون الطرف الآخر تحت ضغط وقد يكون هو نفسه من يسبب الضغط عليك، حاول أن تكون متفهمًا ومريحًا ولكن فى الوقت نفسه كن واضحًا بشأن ما تحتاجه من هذه العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
على الرغم من أنك تهتم بصحتك جدًا وتحاول الالتزام بنمط حياة صحى قدر الإمكان إلا أنك ترتكب بعض الأخطاء الصغيرة التى لا تظنها مهمة ولكنها تفسد كل شيء، لذا حاول أن تعيد النظر فى نمط حياتك وتدقق فى التفاصيل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
من الممكن ان تتجنب الكثير من المشكلات فى الفترة المقبلة فقط إذا حرصت على الحديث بوضوح والتعبير عن نفسك بشكل واضح بعيدًا عن أية تصرفات أو عبارات ذات معنى مزدوج.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح فى العمل
يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ويعتبر برج القوس واحدا من الأبراج التى تحاول على الدوام أن تكون فى حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية. ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تتمتع بشخصية قوية جدًا خاصة بين زملائك فى العمل، وتحظى باحترام وتقدير زملائك وكذلك مديرينك، وفى الأيام المقبلة تحقق نجاحًا كبيرًا لأنك تحب العمل الجماعى وتجيده بشكل لافت للنظر مما يجعلك لاعب فريق قوي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
أنت شخص عاطفى للغاية وتجيد التعبير عن مشاعرك طيلة الوقت وهو أمر لا يجيده شريكك فحاول ان تتفهمه وتساعده على التعبير عن نفسه بالطريقة التى يجيدها، وتجنب أن تدخل معه فى مشكلات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
أنت مرهق للغاية وليس لديك رفاهية الحصول على استراحة، فحاول أن تتقبل تأثير ذلك على أدائك لمهامك وعلى تركيزك وحاول أن تسرق لحظات من يومك للحصول على الاسترخاء وربما يساعدك أن تتناول طعامًا صحيًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
من المتوقع أن تشهد حياتك العاطفية تطورًا فى الفترة المقبلة بعد أزمة كبيرة تلم بها، قد يكون التطورًا إيجابيًا وقد يكون سلبيًا، الأمر كله متوقف على الطريقة التى تعالج بها المشكلة.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدد موقفك
“عربي اليوم يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن لديه ذاكرة جادة وقوية تمكنه من استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بويوكستن.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تحتاج لتحديد موقفك اليوم تجاه موضوع ما في عملك، حتى تحدد خطواتك القادمة، دون حدوث أخطاء أخرى في المستقبل تجعلك تتراجع للخلف مرة أخرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لست مضطراً اليوم لاتباع طريقة التلميح عند التحدث مع أفراد أسرة الشريك، وكن صريحاً في طرح مشاكلك، لتجد طريقة لحلها

.حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا ترهق نفسك اكثر من اللازم، فالأمر لا يستحق كل هذا العناء، وحاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك خلال الفترة القادمة، حتى تسعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة، فقد تحصل على مكافأة مالية نتيجة طرحك لبعض الأفكار التي تطور حياتك المهنية، وتغير مصير شركتك للأفضل.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفتح صفحة جديدة
يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب الممثل خالد صالح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
حاول أن تنسى الأحداث السيئة التي وقعت خلال الفترة الماضية، وتبدأ صفحة جديدة في عملك، من خلال اعداد خطط جديدة تساعدك على تحقيق المزيد من النجاجات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
شعورك الدائم بالقلق والغيرة، يتسبب في توتر العلاقة بينك وبين الحبيب، لذلك حاول أن تغير من أسلوبك في التعامل معه حتى لا تخسره.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
إفراطك في تناول الحلوى خلال هذه الفترة، يتسبب لك في الكثير من المشاكل الصحية، لذلك حاول أن تتحكم في شهيتك أكثر من ذلك، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، فربما تحصل على وظيفة جديدة تناسب مؤهلاتك وقدراتك المهنية، أو تحصل على مكافأة مالية نتيجة اجتهادك في العمل.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تضغط على أعصابك
يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهيره الفنان الأمريكي جورج كلوني.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تستطيع إنجاز الكثير من المهام خلال اليوم، لكن أحذر أن تضغط على أعصابك أكثر من ذلك، حتى لا تشعر بالملل والإرهاق من العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تحتاج للتحدث مع الحبيب عن كل ما مررت به خلال الفترة الماضية، سواء في حياتك العائلية أو المهنية ، حتى تشعر بالراحة النفسية .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تغير نظامك الغذائي وتتبع نظام صحى، خالى من الدهون، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتستطيع التركيز في العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، فقد تدخل علاقة جديدة مع شخص مناسب في حالة إذا كنت أعزب أو تتحسن علاقتك مع الحبيب في حالة إذا كنت في علاقة.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهم الآخرين
يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة سهير رمزى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تحاول أن توجه اتهامات لزملائك لأن هذا ليس دورك في العمل، حتى لا تفسد علاقتك بالأخرين، كما عليك الانضباط بمواعيد عملك .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حاول أن لا تظهر للشريك شعورك بالملل من كثرة حديثه وحاول أن تهتم به أكثر من ذلك، فهو بحاجة إليك أكثر مما تعتقد، لذلك أهتم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
إفراطك في تناول مشروبات الكافيين، قد يضر صحتك، لذلك حاول أن تتناول المشروبات الصحية، خلال الفترة القادمة، حتى تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بصحتك خلال الفترة القادمة، مما يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احسم علاقتك
يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليومالثلاثاء 18/2/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن في علاقاته مع الآخرين، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة، ودائم الابتسام، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه في كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تشعر انك في حاجة لتجديد علاقاتك داخل مؤسستك، فأنت يساء فهمك في كثير من الأحيان ممن حولك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تشعر ان علاقتك بحبيبك في حاجة إلى حسم فليس من الجيد استمرار الأمور معلقة بهذا الشكل، خاصة إذا كانت هناك مواقف واضحة وكاشفة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تشعر إنك بصحة جيدة إلا أن هذا لا يمنع من إجراء متابعة دورية، للاطمئنان على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان حدوث تغييرات في حياتك الشخصية ستصيبك في بدايتها بالحزن الا انك ستدرك لاحقا انها كانت في صالحك تماما.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغامر
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 لمواليد برج الاسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وهم شديدو الاعتزاز بأنفسهم ويحبون أن يمنحهم المحيطون بهم الكثير من الاهتمام ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
ستشعر اليوم بزيادة الضغوط على عاتقك خاصة في ظل حامية وجودك في أكثر من مكان لاتمام بعض الأعمال، حاول ترتيب يومك بالشكل الذي يلزم لإنجاز كل هذه المهام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
انت شخص قيادي بطبيعتك الا انه ذلك لا يجب أن يكون على حساب شريكك الذي يشعر دائما انك القائد ولا تهتم كثيرا لأرائه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تشعر انك بحالة صحية جيدة الا انك في حقيقة الأمر تعاني من أمور نفسية ربما يكون تأثيرها عليك أكثر خطورة، قم بزيارة لطبيب نفسي

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
لا تغامر بحياتك في مشروع غير مضمون ربما تسبب ذلك في أزمة مالية كبيرة مستقبلا، رتب امورك حسب إمكانياتك.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اصلح من نفسك
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 لمواليد برج الجوزاءعلى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بسرعة البديهة والذكاء وإنجاز الأمور بدقة، ومن مشاهير البرج الفنانة مارلين مونرو.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
انت شخص محب بشدة لعملك وتبحث بشكل دائم عن تطوير نفسك وامتلاك أدوت جديدة تمنحك التميز بين أقرانك، لكن لا تجعل عملك تحت وطأة تقلباتك المزاجية اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
انت شخص متعدد العلاقات، ولا تكتفي بعلاقة واحدة مهما قدك لك الشريك، حاول أن تصلح من نفسك قبل أن تدمر حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تتمتع بلياقة بدنية جيدة بسبب مواظبتك على التمارين الرياضية، حاول أن تواصل ولا تسمح لروتينك اليومي او الآخرين ان يؤثروا عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
تمر بعدد من الأزمات التي تخرج منها جميعا منتصرا، بفضل ذكائك وقدرتك على إدارة مثل هذه المعارك.

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل ولديهم طموح كبير وقدر كبير من تحمل المسؤولية ولكنهم يميلون إلى الانطواء بشكل كبير، ومن مشاهير البرج الفنانة أنغام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تضطر اترك وظيفتك بسبب الالتزامات الأسرية، حاول أن يكون ذلك لفترة قصيرة وليس بشكل دائم، فجزء كبير من سعادتك في العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تعيش مع شريكك حياة تقليدية مما يصيبك في كثير من الأحيان بالملل والرغبة في التجديد، ساعده على تقديم بعض الايماءات الرومانسية

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تعاني من ألام مستمرة في الجيوب الأنفية بسبب التقلبات الجوية، حاول أن تتجنب الخروج في اوقات البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك ان تقابل اليوم شخصيات غير واضحة وغامضين خذ حذرك حتى تتأكد من هويته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *