التخطي إلى المحتوى
ماذا يخبئ لك حظك اليوم السبت 29 فبراير 2020

صفحة نيوز :

يتابع الكثيرين  الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم السبت 29 فبراير 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج.

 

 

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

 

 

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم السبت 29-2-2020.:

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

 

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

قم بتخصيص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك وانسجامك وخوضك  حوارات مع أفراد العائلة ستجد مقابله استحسان وترحاب حار من الجميع.

 

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

 

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

 

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

السعادة والبهجة باتت تسود يومياتك ، حيث أن هناك تفاهم جيد مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استغل هذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم واحرص على الاستمتاع بها قدر الإمكان، واستغل أيضا هذه الطاقة الإيجابية في سبيل الخلاص من الضغط الذي تواجهه خلال اليوم وحاول استعادة هدوئك.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

 

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

على الصعيدَين الصحي والعقلاني، فحالتك الصحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك ومتصالح مع نفسك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وترغب في مشاركة هذه التجارب مع من هم قريبون منك.

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

 

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

هناك مشاكل عديدة ستواجهها في مسار حياتك اليوم، لذا احرص جيدا على عدم نفاذ طاقتك البدنية والنفسية. كن متأنيا وصبورا في تحديد المشاكل التي تعتبر بمثابة عراقيل في مسارك وتستحق التفكير فيها وابذل قصارى جهدك وطاقتك في مواجهتها.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب

 

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

لا شيء يسير في المسار الصحيح في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العنف والعدوانية. يجب أن تتقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يفيدك كثيرا في التعامل بطريقة أفضل وأمثل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام زملائك.

 

 

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

لقد وصلت إلى مطب في طريقك في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء تفعله يحقق تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام ورفع الراية البيضاء. اعتبر مثل هذه الأوقات بمثابة اختبار لقوة إرادتك وصبرك، وسوف تتضح لك الأمورقريبًا وتقدر مدى أهمية السير قدمًا باتجاه تنفيذ خططك.

 

 

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

 

ما تمتلكه من طاقة كالمغناطيس بالنسبة للآخرين، كما أن الوقت الراهن وقت ملائم لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد اتخذتها حتى الآن قد تكون مهمة جدًا بالنسبة لك .

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

 

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

 

سيكون عملك عرضة  للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر والقلق حيال ذلك الاختبار ، إذا كنت متمكنا من  إظهار المعرفة السليمة. سيكون هناك اختبار أيضًا على صعيد حياتك الخاصة، في هذه الحالة، يستلزم عليك الدفاع بقوة عن وجهة نظرك .

 

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

 

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

 

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

 

امتلاكك الحماس يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك من ترك علامتك بهدوء إذا تمكنت من إنجاز المهام مع الآخرين. لكن ضع في عقلك أن نجاح المجموعة هو الأهم  وليس الأنا الخاصة بك.

 

 

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

 

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

 

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

 

على ما يبدو أن الكم الهائل من  المشاكل والاضطرابات اليومية لم تتخذ بعد منحى التلاشي. كن حازماً وصارماً وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا ستعاني من مواجهة انتكاسات دائمة. قم بموازنة الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي ترغب تحقيقها حقا وتلك التي يجب التغاضي عنها وتجاوزها.

 

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

 

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

 

حظك اليوم السبت كالآتي :

 

توقف لبرهة من الزمن واستجمع  ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن خلال استنتاجاتك ستكون قادرا على من مسار حياتك نحو اتجاه أكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأفضل والأمثل لتحقيق مشروعاتك الشخصية أو المهنية.

 

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

 

حظك اليوم السبت كالآتي :

اليوم فرصتك لإظهار جوهرك ونقاء معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تمتلكها، فإنك مؤهل للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ ليس لديك علم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فهناك شعور لديك بالرضا التام والراحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *