التخطي إلى المحتوى
ماذا يخبى لك حظك اليوم الخميس 27 فبراير 2020

صفحة نيوز :

يتابع الكثيرين  الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الخميس 27 فبراير 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج.

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الخميس  27-2-2020.:

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

 

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك بالآتي :

إذا كانت لديك الرغبة في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فآن الأوان أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة  تذهب من يديك وتفوتك، فيجب عليك استغلال هذه الفرصة جيدا وبذل مجهود.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

 

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك بالآتي :

استعد اليوم جيدا لكل ما هو غير محتمل حدوثه ، فالمفاجآت السارة في انتظارك. وفي الطريق إليك. إلى جانب ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل سقف توقعاتك يرتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا  على كل ما تتلقاه وتجده في طريقك.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

 

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

أنت أنسان تمتاز بدرجة من المرونة وتتقبل التغيير، كما أنك تواجه فترة سهلة وسلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود كبير منك ونتيجته جيدة. ام بالاستفادة جيدا من هذه الأوقات الممتعة للمضي قدما نحو تحقيق أحلامك وطموحاتك.

 

 

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

 

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

إن الصعوبات العراقيل التي تنبأت وتتوقع قدومها منذ فترة طويلة تظهر لك بالتدريج وتتحول إلى واقع، وأصبح تفاديها وتجاوزها مستحيلاً. قم بمواجهة تلك التحديات في أسرع وقت ممكن، حتى وإن كانت المهمة صعبة عليك.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب

 

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

إذا لم تكن حذرا بما فيه الكفاية، فسوف تسيطر عليك انفعالاتك وتسبب لم عواقب وأضرار وخيمة أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا.

 

 

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

 

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

 

نتجة تغير الظروف المحيطة ، يبدو أن هدفك اليوم خارج السيطرة وخارج نطاق المتوقع من جديد. لا يجب أن تشعر باليأس والإحباط؛ قم بإعادة التفكير في الموقف بتمعن ودقة. قد يكون تفسير ذلك مجرد انطباع ويمكن أن تجعل الخسارة في أضيق الحدود  وتلاشيها باتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

 

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

آن الأوان لتوضيح الأمور، وهذا ما سيتم تنفيذه  على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. قم بالنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة ودقة وتمعن.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

 

 

أمامك عراقيل تواجهك أمام تحقيق التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تتشعر باليأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. استجمع قوتك واستمر في اللحاق وراء أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء.

 

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

 

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

أنت متمكن من العمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت تشع بالمتعة في تنفيذ ذلك. التزم بالمحافظة على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً شخص منكم سوف يكون قادا عل تحقيق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم  وتعاونتم معًا.

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

 

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

 

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

 

لا شيء يمضي ويتحقق حسب ما ترغب في الوقت الراهن، ولكن في حال قيامك  بتغيير مدخلك، قد تحقق أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تعاني في حياتك الخاصة  من جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

 

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

 

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

 

حظك اليوم الخميس كالآتي :

 

في امكانك اليوم  تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تستطيع عائلتك تقبل ذلك بسعادة وستقوم بدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا و يعود بالإيجاب على صعيد حياتك العاطفية.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

 

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

 

حظك اليوم الخميس كالآتي :

هناك بعض التغييرات التي تطرأ على حياتك، فلا تخجل أبدا من ذلك، واستقبل العالم بكل صدر رحب. سوف تتصادف بأشخاص جدد تستطيع الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تواجهك بعض التحديات والصعوبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *