مانشستر يونايتد يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا «كوفيد 19»

0

كشف نادي مانشستر يونايتد إصابة اللاعب البرازيلي أليكس تيليس بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك سيأثر بشكل سلبي على الفريق بسبب غيابه خلال الفترة القادمة.

اصابة لاعب مانشستر يونايتد بفيروس كورونا

أعلن المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الظهير الأيسر للفريق اللاعب أليكس تيليس، والمنتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي الماضي من نادي بورتو البرتغالي، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

غياب أليكس تيليس

ولم يتواجد أليكس تيليس خلال فوز مانشستر يونايتد العريض على ريد بول لايبزيج الألماني بخمس أهداف دون رد، خلال الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتساءل الكثير من المشجعين عن سبب غيابه.

ويذكر أن أليكس تيليس، المنتقل إلى نادي مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، قد دخل مباراته الأولى مع الفريق أثناء تحقيق فوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد على باريس سان جيرمان خلال الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على ملعب «حديقة الأمراء».

وقد غاب اللاعب أليكس تيليس عن مباراة فريقي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي عقدت على ملعب «أولد ترافورد» وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سبب غياب اللاعب أليكس تيليس

وأشار سولسكاير خلال تصريحات للقناة التلفزيونية الرسمية لنادي مانشستر يونايتد، إلى أن غياب اللاعب أليكس تيليس عن آخر منافستين للفريق جاء جراء إصابة البرازيلي بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأكد سولسكاير أن تيليس يتواجد حاليًا في الحجر الصحي ذاتي لبعض الوقت، ويعتبر غيابه عن قمة الجولة السابعة في «البريميرليج» أمام آرسنال أمرًا ضروريًا، وأيضًا منافسة إسطنبول باشاك شهير في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

قال نادي مانشستر يونايتد في البيان الذي نشره:  «سولسكاير يؤكد أن أليكس تيليس تم تأكيد إيجابية اختباره لفيروس كورونا، ونتمنى له سرعة التعافي، والعودة إلى المجموعة قريبًا».

Leave A Reply

Your email address will not be published.