ما الذي قدمه حسام غالي للنادي الأهلي

0

غضب كبير يشيب في الجمهور المصري ضد حسام غالي، لماذا يا ترى؟!

 

بشأن أزمة حسام عاشور الأخيرة، غضب جماهير النادي الأهلي وذلك بسبب تصريحات تم تقديمها من قِبل عدد من نجوم الفريق السابقين، حيث قام حسام غالي بإدلاء تصريح بشأن مؤمن زكريا وهذا ما أثار غضب الجمهور من حسام غالي بشكل كبير.

 

ما هو سر غضب الجماهير من حسام غالي:

 

تجاهل حسام غالي إصابة مؤمن زكريا ومرضه الأخير الغامض، حيث قام بنشر صور على الإنستغرام تدل على تجاهله بإصابة مؤمن زكريا الأخيرة، وقام الجمهور بتبادل تلك الصور فيما بينهم معبرين عن غضبهم، بتجاهله البارد هذا.

بينما اعتبر البعض ردة فعل حسام غالي هذه تدل على تلميح واضح وصريح تجاه إدارة النادي الأهلي، وقد جاء هذا في توقيت صعب للغاية حيث يتعرض مجلس الادارة لهجوم واسع من قِبل أبنائه وذلك بسبب رحيل حسام عاشور وشريف اكرامي.

 

ما الذي قدمه حسام غالي مع النادي الأهلي؟!

إذن بعد كل ما حدث! ما الذي قدمه حسام غالي مع النادي الأهلي؟!

هذا السؤال الذي طرحه جماهير النادي الأهلي، والذي انتقدت فيه حسام غالي وقامت بتذكيره بشكل مفصل بموقف بَدَرَ من النادي الأهلي عندما وافق النادي على احترافه أكثر من مرة، إلى جانب الموافقة على عودته والانضمام للنادي الأهلي أكثر من مرة بعد الاحتراف.

 

خاض حسام غالي مع النادي الأهلي 301 مباراة في جميع المسابقات، سجل خمسة عشر هدفاً.

 

وفي الدوري المصري سجل حسام غالي ثمانية أهداف من أصل ١٨٤ مباراة، أما بالنسبة لكأس مصر لعب 25 مباراة وسجل هدفين وفي كأس السوبر لعب أربعة مباريات وفي البطولات الافريقية لعب 84 مباراة وسجل خمسة أهداف وفي كأس العالم للأندية لعب مباراة واحدة، وفي البطولات العربية لعب ثلاثة مباريات فقط.

 

في حين قرر حسام غالي قرار الاعتزال رسميًا عن لعب كرة القدم في مايو 2018، حيث أقيمت مباراة الاعتزال مع فريق أياكس الهولندي على إستاد هزاع بن زايد في الإمارات، وانتهت المباراة لصالح الأهلي بالتقدم على أياكس الهولندي بهدف واحد فقط، يذكر أن حسام غالى قد بدأ لعب كرة القدم مع النادي الأهلي عام 2000 واعتزل في 11 مايو 2018.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.