ما سبب تغيب النجم البرازيلي نيمار عن الحصص التدريبية لفريقه سان جرمان ؟!

0

صفحة نيوز :

عودة التوتر لأجواء نادي باريس سان جرمان

رغم سيطرة جو من الهدوء النسبي الذي ساد العلاقة بين نيمار دا سيلفا وفريقه باريس سان جرمان، في أعقاب فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن التوتر عاد ليسيطر على الأجواء مرة أخرى ، عقب امتناع النجم البرازيلي عن حضور الحصص التدريبية لفريقه، وذلك على خلفية عدم استدعائه.

 

نيمار يحتاج على فريقه بتمنعه عن حضور الحصص التدريبية

حيث احتج نيمار بطريقته الخاصة على اقدام طاقم النادي الباريسي باتخاذ  قرار يقضي  بعدم استدعائه واحضاره لبعض المباريات بدعوى منحه قسطا من الراحة. وفقا لما جاء في صحيفة “ماركا” الإسبانية.

 

وعبر نيمار عن غضبه، على إثر خسارته أمام بوروسيا دورتموند لحساب دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

 

واسقبلت تشكيلة الباريسيين في تلك المباراة عودة نيمار، بعد تغيبه عن الأجواء لمدة طويلة على خلفية إصابته ، ورغم إحرازه الهدف الوحيد أمام الفريق الألماني إلا أنه لم يتمكن من تقديم المتوقع منه.

 

وصرح نيمار في تصريح صحفي تلا المباراة ، أن غيابه ” من سوء الحظ ” لم يكن بقرار منه، بل كان اختيار النادي والأطباء، هم من قرروا ذلك ولم يعجبه قراره نظرا لولعه بكرة القدم.

 

سبب تغيب نيمار عن المباريات

وأوضح أنه دارت الكثير من النقاشات حول هذا الموضوع، فكانت لديه رغبة عارمة في اللعب ، لكن مسؤولي النادي أبدوا تخوفهم من عدم تمكنه على أداء المتوقع منه بسبب إصابته ، منوها أنه وحده كان المتضرر.

 

وخلال شهر فبرايرالجاري، تغيب البرازيلي،صاحب ال 28 عاما، عن 4 مباريات، إثر تخوفات مدربه توماس توخيل.

 

وتعقيبا على  ذلك، بينت “ماركا” أن نيمار اتخذ قرار بتغيبه عن المشاركة في الحصص التدريبية، قائلا “إنه يحتاج للراحة”، الأمر الذي جعل حدة التوتر تسود الأجواء بين الطرفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.