التخطي إلى المحتوى
ما علاقة مصطفى مرسي بزوجة تامر حسني
ما علاقة مصطفى مرسي بزوجة تامر حسني

مصطفى مرسي، شاعر مصري، حدث خلاف بينه وبين الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، حيث خرج الفنان مصطفى مرسي مسرعاً إلى ساحات القضاء مطالباً بحقه.

 

وأدلى الفنان مصطفى مرسي في تصريحات تلفزيونية له حيث قال:” “بسمة بوسيل كانت مشروعا بالنسبة لي منذ أعوام وبذلت به مجهودا كبيرا وصرفت عليها كثيرًا ونفذنا أغاني وجعلتها تأتي إلى مصر وكنت أنا السبب في أنها تتعرف على تامر حسني وتتزوجه”.

 

أما بالنسبة للقاء بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل حيث قال الشاعر مصطفى مرسي عن هذا اللقاء:” “كان عن طريقي فكنا وقتها بمهرجان موازين وطلبت بسمة بوسيل مني أن تسلم على تامر حسني لأنها تحبه كفنان جدًا وأخذتها بالفعل وعندما رأته ظلت تبكي وهو احتضنها وأخذا أرقام بعضهما ولم أعلم بأنهما أصبحا على تواصل”.

 

فيما أضاف الشاعر مصطفى مرسي قائلاً: ” “فوجئت بأن بسمة بوسيل لم تعد ترد على مكالماتي وتركت المكان الذي جعلتها تقيم به في مصر لأنها أمانة من أهلها في المغرب معي، وعندما تحدثت لوالدها قال لي إنه يعلم ابنته أين، وبعد ذلك علمت أن بسمة بوسيل تقيم في منزل تامر حسني وبعد ذلك تزوجا”.

 

وعلى أثر هذا السياق، أكد الشاعر مصطفى مرسي، إن ما قامت بفعله بسمة بوسيل وتجاهلها له وعدم ردها عليه، تسبب له في خسارة فادحة، وذلك لأنه اسس شركته في المغرب بعد أن قام بالتعاقد معها، وهذا السبب الذي جعله يلجأ للمحاكم والقضاء، مؤكداً أنه لن يترك حقه دون الحصول عليه.

 

ويذكر أن بسمة بوسيل هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

 

 

بسمة وقبل مشاركتها في ستار أكاديمي 6 قدمت على جامعة طب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت ستار أكاديمي وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن بمجال يساعدها على النجاح في الفن. تزوجت بسمة عام 2012 من المغني المصري تامر حسني وأنجبا ابنتين هما: تاليا وامايا. وأنجبت في العام 2018 ابنها آدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *