التخطي إلى المحتوى
ما مصير فرناندو توريس في ليفربول؟
ما مصير فرناندو توريس في ليفربول

 

ما مصير فرناندو توريس في ليفربول؟

 

فيرناندو توريس هو هدف ليفربول الجديد، وذلك بعد المحاولات الجادة التي تسعى لها النوادي الرياضية الكبيرة في تعطيل الأهداف التي تسعى لها فالنسيا والتي تدور حول تجديد عقد الشاب فيرناندو توريس، وذلك بعد ظهوره بشكل ملفت ومميز للغاية مع منتخب أسبانيا تحت السادسة والثلاثين عاماً، ولهذا أصبح اسمه لامعاً وبراقاً بين الأسماء المرموقة في الدوري الإسباني حيث قام بتسجيل ٦ أهداف مع فريق الخفافيش بالإضافة إلى ٧ أهداف أخرى، هذا إلى جانب أنه يمكنه اللعب في الجانب الأيسر والأيمن.

 

وينتهي عقد هذا الشاب المميز صاحب السادسة والثلاثين خريفاً، خلال صيف سنة ٢٠٢١م، ويتم التفاوض معه حول إمكانية تجديد العقد معه، وذلك وسط إغراءات مادية كبيرة يتعرض لها الشاب من نوادي رياضية أخرى، وقد أكدت على ذلك وسائل إعلام إنجليزية على أن النوادي الرياضية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة أنها تتابع أخباره وتتابع تطور فيران توريس مع فالنسيا.

 

يتوق نادي ليفربول على شراء النجم الإسباني، وخصوصاً وأن لديه ذكرى طيبة مع مواطنه المهاجم الإسباني المرموق سابقاً فيرناندو توريس.

 

ويملك فيران توريس بند يُمكنه من مغادرة فالنسيا مقابل دفع 90 مليون يورو، ولكن الليفر قد ينتظر حتى نهاية عقده في صيف عام 2021 لكي يحصل على خدماته مجاناً، وأيضاً من المتوقع بشكل كبير أن يقوم لويس إنريكي  مدرب منتخب إسبانيا، أن يقوم باستدعاء توريس وذلك بعد أن ظهر بشكل قوي للغاية  مؤخراً في أخر مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك حتى يكون أحد أهم الأعضاء المنتخب الإسباني في بطولة اليورو، ولكن  تم تأجيلها إلى صيف عام ٢٠٢١م وذلك إلى حين انتهاء عقد اللاعب فيرناندو توريس.

 

ولعب فرناندو توريس لنادي أتلتيكو مدريد منذ أن كان صغير، ثم انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة تاريخية في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول حيث بلغت الصفقة 40 مليون يورو.

 

بينما حقق فرناندو توريس مع نادي تشيلسي الإنجليزي ثلاثة ألقاب تمثلت في: بطولة الكأس الإنجليزي مرة واحدة، بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، بطولة الدوري الأوروبي مرة واحدة.

بينما حقق فرناندو توريس مع المنتخب الإسباني ثلاثة ألقاب تمثلت في: بطولة أمم أوروبا مرتين، بطولة كأس العالم مرة واحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *