التخطي إلى المحتوى
ما هو الشرط الوحيد لنيل ليفربول الكأس الذهبية بالكامل ؟!

إنجلترا / صفحة نيوز :

دخلت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرحلة  نقاش حول إمكانية أن يحظى ليفربول على  الكأس الذهبية بالكامل، بشرط نيل لقب الدوري دون التعرض لأى خسران أو هزيمة وفق ما ذكرته مصادر إنجليزية.

 

ليفربول يمضي بخطى الواثق

ويمضي  ليفربول قدما  بخطى ثابتة لنيل لقب الدوري الأول له منذ 30 عاما، عقب الفارق الكبير بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي إلى 25 نقطة، مع وجود 12 جولة على نهاية الدوري.

وفي ذات السياق ،عقد مسؤولون برابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، نقاشا “غير رسمي”،فيما يتعلق بإمكانية نيل ليفربول كأسا ذهبية بالكامل، في حال نيل الدوري من دون أي هزيمة، وفقا لصحيفة “ديلي ميل”

إنجازات سابقة للدوري الإنجليزي

وسبق أن نال الدوري الإنجليزي الممتاز كأسا ذهبية بالكامل، صغيرة الحجم، لنادي أرسنال، بعد إحرازه لقب الدوري من دون أي هزيمة في عام 2004، إلى جانب نيله كأس الدوري الأصلية، فضية اللون.

 

ويأمل  ليفربول كثيرا للوصول إلى  “الكأس الذهبية”، التي ستشكل مصدر فرحة إضافي لجماهير النادي، بتحقيق بطولة استثنائية، بعد انتظار 30 عاما.

ما المطلوب من ليفربول

وسيتحتم على ليفربول الثبات  أمام 12 منافسا موجود معه بالدوري، وتفادي الخسارة ، كي ينال إنجاز “الموسم المثالي”، دون خسارة  في 38 جولة.إذ ان ليفربول بحاجة ماسة  للصمود من دون أي هزيمة في 7 مباريات مقبلة، لنيل الرقم القياسي بعدد المباريات المتتابعة من دون هزيمة، في تاريخ الدوري، والبالغ 49 مباراة في الفترة ما بين 2003 و2004.

 

ولم يسبق على ليفربول نيله أي خسارة في الدوري منذ يناير 2019، عندما خسر بنتيجة 1-2 أمام مانشستر سيتي في مباراة قمة الموسم المنصرم.

 

ويطمح  ليفربول في الوقت الراهن لكسر الرقم القياسي بعدد النقاط في الدوري، وهي 100 نقطة، الذي أحرزه مانشستر سيتي في موسم 2017-2018.ومن المتوقع ، استطاعة ليفربول تخطي الـ100 نقطة بتحقيقه الانتصار في 8 من مبارياته الـ12 المتبقية، ثم تحقيق تعادل إضافي واحد، ليصل للنقطة 101.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *