التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم الاحد 24-11-2019 في دوري أبطال آسيا , مباراة الهلال ضد اوراوا النهائي الموعد والقنوات الناقلة – مباراة الإياب الهلال واوراوا #AFC
مباراة الهلال واوراوا

نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم الاحد 24-11-2019 في دوري أبطال آسيا , مباراة الهلال ضد اوراوا النهائي الموعد والقنوات الناقلة – مباراة الإياب الهلال واوراوا #AFC

يتواجه اليوم نادي الهلال ضد اوراوا في دوري أبطال آسيا اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 في مباراة الإياب على استاد سايتاما 2002 وذلك فى الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية والثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر وتذاع المباراة على بي ان سبورت 1 + الكأس HD3 + يوتيوب الإتحاد الآسيوي بتعليق عصام الشوالي (beIN) + خليل البلوشي (الكأس) + فهد العتيبي (يوتيوب الإتحاد الآسيوي).

نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم بفوز نادي الهلال ببطولة أبطال آسيا

فاز نادي الهلال الهلال اليوم على نظيرة نادي اوراوا ريد دياموندز بنتيجة 2 : 0 لصالح نادي الهلال وبهذا يحصل نادي الهلال على بطول ابطال آسيا لثالث مرة في تاريخة , و كانت اخر مباراة له امام نادي اوراوا ريد دياموندز  فاز بنتيجة 1 : 0 لصالح الهلال وذلك في مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا, واليوم سيتواجه مع نادي اوراوا في مباراة الإياب خاصة بعد الفوز في المباراة السابقة وهو يسعى للفوز بهذة المباراة للحصول على بطولة آسيا ,كما أن الكل يريد الحصول على بطولة آسيا, كما وسيواجه نادي الاهلي يوم الجمعة القادم 29/11 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

خسر نادي اوراوا ريد دياموندز في اخر لقاء له امام نادي الهلال بنتيجة 1 : 0 ,واليوم سيتواجه مع نادي الهلال في مباراة حاسمة خاصة بعد الخسارة في مباراة الذهاب والكل يريد الحصول على بطولة آسيا, كما وسيواجه نادي اف. سي. طوكيو  السبت 30/11 في الدوري الياباني الممتاز .

موعد بث مباراة الهلال واوراوا

يأتي موعد مباراة الهلال واوراوا يوم الاحد 24 – 11 – 2019

الساعة 01:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة مباراة الهلال واوراوا

بي ان سبورت 1 + الكأس HD3 + يوتيوب الإتحاد الآسيوي

معلق مباراة الهلال واوراوا

عصام الشوالي (beIN) + خليل البلوشي (الكأس) + فهد العتيبي (يوتيوب الإتحاد الآسيوي)

يتابع موقع صفحة نيوز اخر اخبار الرياضية العربية والعالمية ونتابع معكم اليوم تغطية خاصة لدوري أبطال آسيا بتقديم اخر الاخبار والمباريات المتعلقة به من خلال عرض موعد مباراة الهلال واوراوا اليوم الاحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *