تعرف على مباريات المنتخبات الودية اليوم 2 يونيو 2021

0

مباريات المنتخبات الودية هي أهم المباريات التي تقام  اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر أما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تعرف على مباريات المنتخبات الودية اليوم 2 يونيو 2021

تقام اليوم مباراة ودية بين كلًا فريق ألمانيا في مواجهة فريق الدنمارك في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية أما في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي وتعرض المباراة اليوم على قناة بي إن سبورت ثري وتردد القناة هو 11013 ومعدل الترميز هو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 والجودة إتش دي.

 تابع مباريات اليوم 2 يونيو

تقام اليوم مباراة بين كلًا من فريق إنجلترا في مواجهة فريق النمسا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية أما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الثانية وتردد القناة هو 11012 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الترميز 2/3 وذلك على قمر صناعي نايل سات.

أما المباراة الرابعة بين كلًا من فرنسا وفريق ويلز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر أما في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت  الأولى وتردد القناة هو 12604 الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ هو 2/3 ومعدل الترميز 27500 على قمر صناعي نايل سات .

بالإضافة إلى أنه يمكنك متابعة المباراة على قناة بي إن سبورت الأولى على قمر صناعي عرب سات والتردد هو 12379، والاستقطاب أفقي ، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضًا:إيمرسون هو ثالث صفقة برشلونة عملاق كرة القدم في 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.