تعرف على مباريات اليوم 5/6 وأهم المباريات الودية وقنوات عرضها

0

مباريات اليوم هي أكثر ما يبحث عنه عشان كرة القدم في الوطن العربي وفي العالم بالكامل حيث يرغب كل مشجع في معرفة أخبار فريقه وموعد المباريات التي يشارك فيها كما يهتم بصورة كبيرة في ترتيبه في الدوري الخاص به ومن المعروف أم كرة القدم يفضلها ويعشقها عددًا كبيرًا من مختلف الفئات العمرية.

تعرف على مباريات اليوم 5/6 وأهم المباريات الودية وقنوات عرضها

سوف تقام المباراة الأولى بين فريق روسيا في مواجهة بلغاريا وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مصر أما في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية.

المباراة الثانية بين كلًأ من الدنمارك في مواجهة فريق البوسنة والهرسك في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

أما المباراة الثالثة بين كلًا من ويلز في مواجهة ألبانيا في تمام السادسة أيضًا بتوقيت مصر أما في تمام السابعة بتوقيت المملكة وهي نفس توقيت مباراة روسيا في مواجهة بلغاريا.

مباريات اليوم

أما  المباراة الرابعة بين السنغال في مواجهة زامبيا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر أما في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة.

كما تقام مباراة بين السويد في مواجهة أرمينيا وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر أما في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

والمباراة الأخيرة هي واحدة من أهم المباريات التي تقام اليوم بين تونس في مواجهة فريق الكونغو الديمقراطية وسوف تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءًا وتذاع على قناة الوطنية التونسية وتردد القناة على قمر صناعي نايل سات هو 11727 ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ /4 أما الاستقطاب أفقي وبذلك تكون الجودة HD.

ومن الجدير بالذكر أن جميع المباريات الأخرى سوف تذاع على مجموعة قنوات بي إن سبورت  بمختلف اللغات.

اقرأ أيضًا:تعرف على جدول مباريات اليوم 3 يونيو في وقنوات عرضها

Leave A Reply

Your email address will not be published.