التخطي إلى المحتوى
مجموعة من اللصوص تنفذ جريمة سرقة لخمس مسدسات تفوق قيمتها 120 دولار في لندن ، وما علاقة عميل المخابرات البريطانية جيمس بوند بالجريمة ؟!

لندن/ صفحة نيوز:

مجموعة من اللصوص تسرق خمس مسدسات تصل قيمتها أكثر من 120 ألف دولار في لندن

أقدمت مجموعة من اللصوص، يوم الإثنين الماضي،  على تنفيذ جريمة سرقة خمس مسدسات تفوق قيمتها  120 ألف دولار، من خلال عملية مداهمة مخططة في لندن.

شرطة لندن تكشف أن  المسدسات المسروقة تم استخدامها فى تصويره أفلام عميل المخابرات البريطانية جيمس بوند

حيث أوضحت شرطة لندن ،أن هذه المسدسات المسروقة تم استخدامها مسبقا في تصوير سلسلة من الأفلام التي تتحدث عن عميل المخابرات البريطانية ​جيمس بوند​، كما أفادت  أن المهاجمين لاذوا بالفرار من مسرح الجريمة قبل وصول ضباط الشرطة إلى  المكان.

شهود عيان يكشفون أن المشتبه بهم كانوا ثلاثة أشخاص أصحاب بشرة بيضاء يتحدثون بلهجة أوروبية

حيث جاء في محضر  ضبط الشرطة، أن المشتبه بهم، الذين تم الكشف عنهم من قبل شهود،كانوا ثلاثة رجال اصحاب بشرة بيضاء  يتحدثون بلهجة  أوروبا الشرقية، اقتحموا المنزل من المدخل الخلفي وهموا بسرقة خمس قطع من الأسلحة النارية التي تم إيقاف تشغيلها، والتي استعملت مسبقا  قد في أفلام جيمس بوند، التي تتجاوز  قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني اي 122 ألف دولار.

محقق شرطة لندن بول ريدلي يوضح أن السلاح الناري المسروق صمم خصيصا لأفلام جيمس بوند

وبدوره كشف محقق الشرطة بول ريدلي،أن السلاح الناري المسروق إمكانية التعرف عليه سهلة للغاية لأنه تم تصميمه بطلب خاص لأفلام جيمس بوند، ومن شبه المؤكد أنه سيتم العثور عليه سريعا إذا عرضه أحدهم للبيع، لأن العديد من هذه المسدسات نادرة  من نوعها. على سبيل المثال، واحد منها مغطى بمادة الكروم وهو الوحيد الموجود في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *