محمد رمضان يسخر من شحنة مخدرات تحمل اسمه ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد في رمضان 2021

محمد رمضان يرد على شحنة مخدرات تحمل اسمه

0

ذكرت بعض المواقع الاخبارية ارتباط اسم الفنان المصري محمد رمضان بشحنة حشيش تم ضبطها من قبل الأمن، ونشر محمد رمضان ساخرًا من ذلك صورة الخبر مع صورته، وعبر فيها عن قلقه بأسلوب كوميدي مضحك مع استعمال ألقابه في الترويج لشحنات مخدرات أخرى، وذلك بعدما اطلق لقب الأسطورة على شحنة المخدرات المضبوطة.

محمد رمضان يرد على ارتباط اسمه بشحنة مخدرات

وقال الفنان محمد رمضان في البوست: “صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث وأنا كل علاقتي بالموضوع ان الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه الأسطورة والصحفي كاتب انه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي.. شكراً ادارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية المصرية على سحب حشيش الأسطورة من الشارع وربنا يستر ومايكونش موجود انواع تاني ليها علاقة بأسماء أعمالي زي ( ابن حلال و نمبر وان و نسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وانساي والملك وانت جدع وياحبيبي ) دي الاسماء اللي بدأت أخاف منها”.

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2021

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قد كشف عن مسلسله الجديد “موسى” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021، مع عدد من أشهر الممثلين، ومنهم الفنانة شيرين رضا، وياسمين رئيس، باسم سمرة، ويعتبر العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وأوضح محمد رمضان إن شخصية موسى لها صفات إيجابية وأخرى سلبية، وإن الشخصية لن تكون على شخص له سلوك ايجابية بشكل كامل أو شيطانية.

وكما أعلن محمد رمضان عن موعد بداية تصوير مسلسل موسى قائلاً:  “التصوير هيبدأ نهاية شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر، عشان رمضان يكون قرب، وإن شاء الله نعمل مسلسل يليق بالجمهور العربي”

تأجيل مسلسل الامبراطور لمحمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن تأجيل مسلسل الإمبراطور، والذي يعرض السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين الوصول لاتفاق وحل مع الورثة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.