محمد سند لاعب اليد المصري يشيد بالروح الرياضية بعد الفوز على روسيا

0

محمد سند لاعب كرة اليد المصري الذي يلعب لصالح نادي نيم الفرنسي صرح بالعديد من الأمور خاصة بعد فوز المنتخب المصري على منتخب روسيا لليد في مباراة كأس العالم لكرة القدم رجال 2021 يوم (الأربعاء)، حيث تمكن المنتخب المصري من التقدم خطوة للأمام بنتيجة 28-23.

وتمكن اللاعب أحمد الأحمر أشهر لاعب كرة اليد من الحصول على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة خلال الفترة من 13 يناير إلى 31 يناير، يتقدم فيها المنتخب الوطني بشكل رائع والجميع يطمح في تحقيق إنجاز تاريخي والفوز بالكأس، نعم هي مهمة صعبة لكن الفراعنة يستطيعون تحقيق ذلك.

محمد سند والأداء الرائع للمنتخب المصري

انتهى الشوط الأول من المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 8-15 ، وأصبح لاعبان هما أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هم الأفضل في المباراة.

وشهد الشوط الأول سيطرة الاتحاد الروسي، ولكن بعد حوالي 20 دقيقة من بداية الشوط الأول،تم إجراء بعض التغيرات في صفوف المنتخب الوطني ليستعيد زمام الأمور.

الطيار تمكن من التصدي لـ4 أهداف قوية من روسيا، وشهدت مباراة النصف الثاني سيطرة متبادلة بين المنتخبين المصري والروسي.

بالإضافة إلى ذلك ، تصدى حارس مرمى الشوط الثاني عصام الطيار للعديد من الأهداف وركلات الترجيح، وانتهت المباراة بفوز مصر بنتيجة 28-23.

ونتيجة لذلك، تأهلت مصر للدور القادم وتمكنت من تخطي الجولة الإقصائية الأولى في البطولة، ومن المقرر أن يخوض الفريق العديد من المباريات لكنه مطالب في تحقيق الانتصار فيهم جميعًا وإلا الخروج من هذه البطولة المقامة على الأراضي المصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.