محمد سند يعلق على خسارة منتخب مصر أمام الدنمارك لكرة اليد

محمد سند يعلق على خسارة منتخب مصر

0

تحدث اللاعب محمد سند لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن إحباطه الشديد من خسارة منتخب مصر أمام منتخب الدانمارك في المباراة التي أقامت أمس الأربعاء وانتهت بفوز الأخير وبالأخص بعد الأداء القوي الذي قدموه المنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال اللاعب محمد سند لاعب منتخب مصر لكرة اليد في تصريحاته بعد المباراة قائلا لا نستحق الخسارة لكنها الرياضة لا بد من فائز ومهزوم وأيضا إن الحظ لم يحالفنا في نهاية اللقاء ولكن الحمد لله على كل شيء.

وتابع كلامه وقال بإن العالم بأكمله شاهد قوة مصر الآن والدور الكبير الذي قدمناه في البطولة كما أنني أيضا فخور جدا باللاعبين والجهاز الفني الجميع كان على قدر المسؤولية.

أما عن مفاجأة منتخب الدنمارك داخل الملعب والتي تمت في مباراة أمس الأربعاء فقال اللاعب محمد سند أننا نعلم جيدا أن الدنمارك فريق قوي وبطل العالم ولكننا أيضا فريق جيد ويمكنه المنافسة لذلك دخلنا اللقاء.

وأضاف بأن هدفنا هو تحقيق الفوز فقط لكن لم يكتمل الأمر واختتم اللاعب محمد سند لاعب منتخب مصر لكرة اليد تصريحاته بعد مباراة أمس وقال انه لا يمكن لوم أي شخص على حزنه خلال اليومين المقبلين.

كما إنني لكن أثق في قدرتنا على العودة مجدا والتحضير للأولمبياد لتقديم أداء أفضل وهذا في مباراة أمس ضمن مباريات كأس اليد الذي انتهي بخسارة منتخب مصر أمام منتخب الدنمارك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.