التخطي إلى المحتوى
مخرج 7 مسلسل كوميدي
مخرج 7

مخرج ٧، يدخل هذا العمل تحت بند الكوميديا، وهو من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

 

تدور أحداث العمل حول أمور كوميدية ومثيرة للضحك، ولكنها تأخذ جانب من جوانب تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما تحدثه من تغييرات على الحياة بصفة عامة.

 

وهذا العمل الكوميدي سوف يتم عرضه بعد الانتهاء من تصويره بالكامل في الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام ٢٠٢٠، وسوف تكون مدة الحلقة الواحدة منها حوالي ثلاثون دقيقة.

 

قام المخرج أوس الشرقي، باختيار مجموعة من الفنانين النخبة الذين يمتلكون سيرة ذاتية حافلة ومليئة بالأحداث المميزة والناجحة على مر السنوات، والذين لهم الفضل في توضيح الكثير من الأمور والخبايا في حياة المجتمع الخليجي، وهؤلاء النجوم هم:

ناصر القصبي، عبد اله السنانير، حبيب الحبيب، زيد السويداء.

 

ما لا تعرفه عن أبطال مسلسل مخرج ٧:

 

ناصر القصبي:

ولد الفنان ناصر القصبي في الرياض في السعودية، وذلك في الثامن والعشرين من نوفمبر من عام ١٩٦١، درس الفنان في كلية الزراعة، ولكنه أحب التمثيل من كل قلبه، حيث بدأ الفنان ناصر القصبي التمثيل على خشبة مسرح الجامعة في جامعة الملك سعود، وكانت هذه أولى بدايته في الفن، قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة منها المسرحية ومنها التلفزيونية.

أشهر مسلسلاته هي مسلسل (طاش ما طاش) الذي بدأ بثه في التلفزيون السعودي بعد ذلك انتقل إلى محطة mbc لمدة 18 عامًا، وصار من أكثر الأعمال التليفزيونية شعبية لدى المشاهدين في السعودية والخليج.

 

حبيب الحبيب:

ولد الفنان حبيب الحبيب في الخامس والعشرين من يونيو عام ١٩٧٦م، في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، كانت بداية مسيرته التمثيلية بدور بسيط في مسلسل (طاش ما طاش) عام 1998 في جزئه السادس، توالت أعماله بعدها ما بين المسرح والتلفزيون والتي من أبرزها (غشمشم، الفلتة، من عيوني، واي فاي).

وكان مسلسل طاش ما طاش هي سبب شهرة الفنان حبيب الحبيب، وذلك لأن مسلسل طاش ما طاش كان أنجح مسلسل في ذلك الوقت، وتم عرض هذا المسلسل لمدة ثمانية سنوات متتالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *