الأمير بن بدر يوجه رسالة إلى مهاجمي مدرب النصر في 2021

0

مدرب النصر يتعرض للعديد من الإنتقادات مما دفع الأمير الوليد بن بدر يقوم بدعم مينيز معلقًا”مدربنا الحالي من أفضل المدربين فهو مدرب السامبا لعامين متتاليين وخلالها أشرف على تدريب الأوليمبي البرازيلي هل تعرفون معنى تكليف بالإشراف الفني على المنتخبين شويًا؟”.

الأمير بن بدر يوجه رسالة إلى مهاجمي مدرب النصر في 2021

تعرض للعديد من الإنتقادات بين رفض وتأييد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتولي مينيز تدريب نادي النصر وقام عددًا من الأشخاص في المجال أو من خارجه بدعمه والتأكيد على تاريخه الكبير في مجال التدريب في كبرى النوادي العالمية.

من هو مدرب نادي النصر الجديد

هو لويس أنطونيو مانو وهو أيضًا يعمل مدرب فني إلى النادي البرازيلي وهو من مواليد عام 1962 عمره حاليًا هو 59 عامًا تقريبًا وقد قام بتدريب عددًا كبيرًا من الأندية منهم نادي البرازيل وكان مدرب أيضًا لنادى شاندونج الصيني كما قام بتدريب كروزر ونادي الميراس ومن  الجدير بالنصر أن هناك عددًا من المدربين تولى نادي النصر السعودي منهم خوسية كاندينو وقد نجح في تحقيق لقب الدوري السعودي ثلاثة مرات.

نادي النصر السعودي

هو نادي كرة قدم من أكبر نوادي المملكة العربية السعودية وهو ينتمي إلى نوادي آسيا ويعتبر أول نادي يحصل على لقب كأس السوبر الآسيوي في 1998.

كما يمتلك النادي ستاد كبير يقوم باستيعاب ما يزيد عن 25 أل متفرجًا ويقوم دائمًا بمنافسة نادي الهلال فاز الفريق بما يزيد عن ستة وعشرون بطولة رسمية أما البطولات الغير رسمية يصل عددهم إلى ما يزيد عن  عشرين بطولة أيضًا.

حصل على العديد من الكؤوس منها كأس الاتحاد وكأس السوبر السعودي وكذلك كأس الاتحاد السعودي.

اقرأ أيضًا:تعرف على مباريات المنتخبات الودية اليوم 2 يونيو 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.