مرعشلي دراما أكشن تتصدر الترند 2020-2021

0

مما لا شك فيه تأثر المشاهد العربي بالدراما التركية على حياته الاجتماعية والثقافية، نظراً لتنوع الأفكار والقضايا المطروحة والتميز في استخدام تقنيات التصوير والإخراج، وأصبحت المسلسلات التركية تتصدر الترند وتحقق أعلى نسبة مشاهدات في المنطقة العربية والشرق الأوسط تحديداً، وهو ما حدث منذ تم الترويج والإعلان عن بداية تصوير مسلسل مرعشلي.

مرعشلي جندي سابق من “قهرمان مرعش” اتجه للعمل في متجر الكتب المستعملة بعد أن استقال من عمله في القوات الخاصة بعد أن قام بالعديد من العمليات السياسية والفدائية من اجل حماية بلده، والمسلسل من انتاج شركة TIMS&B وقد تم تصوير المسلسل بمناطق مختلفة بأسطنبول.

أصيبت أبنة مرعشلي بطلق ناري وهنا بدأت نقطة تحول في حياته، وأصبح هدفه الوحيد إنقاذ حياة ابنته، ثم أصبح مصيره مرتبط بمصير المصورة ماهور التي لجأت للاختباء بمكتبته وأصبحت مصائرهم واحدة.

أبطال مسلسل مرعشلي

  • كنان إميرزالي أوغلو بطل مسلسل مرعشلي ولد في بالا بأنقرة وتلقى تعليمه الثانوي أيضاً بأنقرة، وسافر إلى إسطنبول للالتحاق بجامعة يلدز التقنية، درس وتخصص بقسم الرياضيات، تزوج من الممثلة التركية سينام كوبال عام 2016.
  • توبا بويوكستون ولدت بإسطنبول وحصلت على الثانوية من مدرسة دويوش، والتحقت بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول وتخصصت بقسم تصميم الملابس والمسرح، أثناء دراستها الجامعية عملت بمجال الإعلانات، ثم دخلت إلى مجال التمثيل.
  • ائشة توران فنانة وممثلة تركية ولدت بمدينة اسطنبول لأب تونسي وأم تركية، تخرجت من جامعة إسطنبول من قسم الإذاعة والتلفزيون، وبالرغم من صغر سنها إلا أنها شاركت في اعمال تلفزيونية متعددة، اشتهرت عائشة في العالم العربي بمشاركتها في مسلسل عاصي.
  • بوران كوزوم وهو ممثل تركي تخرج من جامعة إسطنبول قسم المسرح، وقد كان والده نائباً لمدير مسرح أنقرة الحكومي، قام بوران بأدوار متنوعة ومختلفة لمسرح المعهد الموسيقي، شارك في العديد من المسلسلات التليفزيونية، وفاز بجائزة جولدن باترفلاي كأفضل مسلسل في نفس العام.

اقرأ أيضاً: مسلسل الغرفة الحمراء دراما تركية مثيرة للتشويق إنتاج 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.