التخطي إلى المحتوى
مسرح اسطنبولي يعلن عن توقيع الشراكة مع جمعية تيرو للفنون والمسرح الوطني​ اللبناني ،وما الذي قدمته جمعية تيرو للفنون للشباب ؟!

اسطنبول/ صفحة نيوز:

مسرح اسطنبولي يعلن تعاونه مع جمعية تيرو للفنون والمسرح الوطني​ اللبناني على تقديم عروض حكواتية مباشرة

أقدم مسرح إسطنبولي، اليوم السبت،  على الإعلان عن إشتراكه مع جمعية تيرو للفنون والمسرح الوطني​اللبناني على تقديم عروض حكواتية مباشرة عبر الإنترنت تحت شعار “من كل بيت حكاية” .

مسرح اسطنبولي ينشر برنامج المسرح والسينما عبر الانترنت على مواقع التواصل الاجتماعي

حيث شارك المسرح ذلك الخبر ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالحكواتيين ضمن برنامج “المسرح والسينما عبر الإنترنت”، والذي يحتوي على عقد ورشات عمل تدريبية للأطفال، والشباب، تتناول الرسم، وكتابة السيناريو، عبر الإنترنت.

تنفيذ مسرح اسطنبولي مشروع من الشباك الذي يتضمن فيلم سينمائي منتج بواسطة الموبايل

كما تم تنفيذ مشروع “من الشباك” الذي يشمل انتاج فيلم سينمائي قصير عبر الموبايل، مع توجيه دعوة للمهتمين الى تصوير مقطع فيديو بالهاتف المحمول من شرفات منازلهم، على أن يشمل الشريط، قصة، أو اغنية، أو قصيدة، أو عزفاً للموسيقى، ويجب أن لا تتعدى مدته الدقيقتين.

جمعية تيرو للفنون تطرح عروض الأفلام السينمائية القصيرة

بالاضافة الى ذلك ، طرحت الجمعية عبر موقعها الإلكتروني عروضاً للأفلام السّينمائية القصيرة والتي شاركت في ​مهرجان صور السينمائي الدولي​ للأفلام القصيرة، ومجموعة أفلام قصيرة.

جمعية تيرو للفنون تتيح المجال للمخرجين الشباب بعرض افلامهم

حيث تعمل جمعية تيرو للفنون على برمجة العروض السينمائية الفنية والتعليمية للأطفال والشباب، وتقديم السينما لأي مُخرج يرغب في عرض فيلمه بشكل مجاني،  والى خلق شبكات تبادلية مع مهرجانات في الخارج وفتح المجال للمخرجين الشباب لعرض أفلامهم ، وتعريف الجمهور بتاريخ السينما المحلية والعالمية، إضافة الى اللامركزية في العروض عبر “باص الفن السلام” للعروض الجوالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *