مسلسل أم هارون تفاصيل مثيرة وأحداث غريبة

0

مسلسل “أم هارون”:

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول امرأة تعاني من الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية.

 

مواعيد عرض مسلسل أم هارون   وماهي القنوات التي سوف يعرض عليها:

سوف يعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات CBC و CBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

 

تاريخ العرض: ٢٦ أبريل 2020 (مصر).

 

من هم ابطال مسلسل “أم هارون “:

☆حياة الفهد

☆ محمد جابر

☆ أحمد الجسمي

☆ فخرية خميس

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

 

☆حياة الفهد:

وُلِدت حياة في 18 نيسان/ أبريل عام 1948، في منطقة الشرق بالعاصمة الكويت. انتقلت العائلة لمنطقة المرقاب وسكنت على مقربةٍ من مسجد عبد الله المبارك، فقدت والدها في سنٍ مبكرة، وعاشت في ظلّ تربيةٍ قاسية على يد والدتها التي كانت شديدةً جدًا، ولم تكمل حياة دراستها الابتدائية، ولكنّها تعلمت بمفردها القراءة والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

خلال عملها في مستشفى الصباح، تعرفت على حسين القطان “أبو جسوم” وفرقته وتحدثت معهم عن حبّها وميولها للفن والتمثيل خصوصًا، فعرض عليها أبو جسوم العمل معهم. وافقت حياة ولكنّ والدتها رفضت بشدة، وبعد شهرين من إضراب حياة عن الطعام وحزنها الشديد، وافقت والدتها بأن تذهب بشرط أن يذهب معها أخاها الذي كان له دورٌ في إقناع والدته، فقد التقى أثناء عمله في الجيش مع حسين القطان الذي أقنعه بالفكرة.

 

إنجازاتها الفنية:

قدمت عدة أدوارٍ على المسرح والتلفاز بين الكوميديا والتراجيديا، ولاقت نجاحًا جماهيريًّا، كما نالت مديح النقاد وهي لم تبلغ العشرين من عمرها بعد. وممّا قدّمته حينذاك “الحدباء” عام 1968 ومسرحية “الأسر الضائعة” عام 1963 و”فلوس ونفوس” عام 1969.

 

☆محمد الجابر:

ولد محمد بن عيسى الجابر في الحديدة اليمن في عام 1959م، مضى طفولته ما بين أكواخ القش والطين، وهو ما جعله يرغب في بناء حياة أفضل، فهاجر إلى المملكة خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي.

 

إنجازاته الفنية:

منح الجابر وسام الشرف من قبل مدينة فيينا ومنح لقب شخصية العام 2008 لحوار الثقافات والاديان، ومنح عدداً من الأوسمة الرفيعة من دول مختلفة، وحصل على ميدالية اليكسو الذهبية لدعمه الإصلاح التربوي في العالم العربي.

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.