مسلسل أنت اطرق بابي دراما تركية كوميدية تشويقية تتصدر الترند لعام 2020

0

مسلسل أنت اطرق بابي من المسلسلات التركية المتصدرة للترند عام 2020، حيث أنه واحد من أشهر المسلسلات التركية التي ظهرت خلال العام الماضي.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة الطموحة إيدا يلديز التي تتحلم باستكمال دراستها الجامعية عن طريق منحة مقدمة من أحد شركات الفنون المعمارية، وطالما حلمت بأن تصبح مهندسة معترف بها في الوسط الهندسي، إلا أن بسبب عدوها اللدود ويدعي سيركان بولات بائت أحلامها بالفشل.

وعندما قاربت إيدا على التخرج قام عدوها اللدود سيركان بقطع منحتها، إلا أن إيدا لم تيأس واستمرت في السعي وتطوير نفسها. إلى تطويرها رغم ذلك، إلى أن التقت بعدوها سيركان، وهنا تحدث نقطة التحول في الأحداث بقالب كوميدي درامي ممتع تتسارع فيه الأحداث.

يتطرق مسلسل أنت أطرق بابي إلى المشاعر الدافئة بين أفراد العائلة، أيضاً يركز على شخصية إيدا والتي تتميز بشخصية قوية ومثابرة وثابتة، تسعي وراء أحلامها برفقة عمتها وصديقاتها الثلاثة.

نتعرف على أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

شارك في مسلسل أنت اطرق بابي عدد كبير من الأبطال المبدعين الدراما والكوميديا، أهمهم كرم بورسين وهاندا أرتشيل.

معلومات عن بطل مسلسل أنت أطرق بابي “كرم بورسين”

كرم بورسين كرم بورسين Kerem Bürsin ممثل تركي من مواليد إسطنبول، في العديد من المسلسلات والأفلام، أول مسلسل له هو بطولة مسلسل ما وراء الشمس، قام بدور المراهق كرم في المرحلة الثانوية، كما شارك في بطولة الفيلم الغنائي إذا نسيت فاهمس.

في مسلسل أنت أطرق بابي يؤدي كرم بورسين دور البطولة في دور المهندس عمله سيركان بولات وهو مشهور بأنه جاد ومحترف في عمله.

معلومات عن بطلة مسلسل أنت أطرق بابي “هاندة أرتشيل”

هاندة أرتشيل Hande Erçel ممثلة وعارضة أزياء تركية حظيت بشهرة واسعة كأكثر الممثلات جمالًا لعام 2016م، درست الفنون التركية التقليدية.

في مسلسل أنت اطرق بابي قامت هاندة أرتشيل بدور البطولة في دور ايدا يلديز Eda Yildiz، ومثلت أيضًا في العديد من المسلسلات الشهيرة مثل بنات الشمس وفيه قامت بدور سيلين، ومسلسل اللؤلؤة السوداء، كما قامت بدور حياة أوزون في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام.

اقرأ أيضًا: مسلسل اتصل بمدير اعمالي تجربة درامية جديدة 2021 في إطار اجتماعي

Leave A Reply

Your email address will not be published.