مسلسل الكفارة Kefaret أبرز المسلسلات الدرامية التركية التلفزيونية لعام 2020

0

يعتبر مسلسل الكفارة Kefaret من المسلسلات الدرامية التي تميل إلى أعمال الجريمة في قصته، أبدع المخرج Selim Demirdelen في مسلسل الكفارة بشكل مميز، ويستوحي مسلسل الكفارة أحداثه من القصة الواقعية التي تم إنتاجها في مسلسل أسبوعان لقصة زولفو ليفانت، وتم صياغته على يد السيناريست المعروف ماهينور ارجون Mahinur Ergun، شاركت الممثلة التركية الشهيرة نورجول يشيلتشاي، والمسلسل مستوحى من قصة الكاتب زولفو ليفانت ومقتبس من المسلسل الكوري أسبوعان.

يعرض مسلسل الكفارة مترجم على قناة فوكس في شهر أكتوبر لعام 2020، والمسلسل موسم واحد مدة عرضه 130 دقيقة.

قصة مسلسل الكفارة Kefaret

تدور أحداث مسلسل الكفارة حول شخصية زينب مدرسة الثانوية والذي تقوم بدوره نورغول يشيلتشاي والتي تعيش حياة مثالية مع زوجها دكتور أحمد وأولادها كان وأليف، إلا أن حياتها تتدمر بضياع أبنتها، وتتوالى الأحداث بالبحث عن أبنتها وكشف معلومات عن أبنائها وأصدقاءها.

أبطال مسلسل الكفارة Kefaret

قامت الممثلة القديرة نورغول يشيلتشاي بالعديد من الأدوار المختلفة في العديد من المسلسلات كثيره، وتعتبر من نجوم الصف الأول، بسبب حضورها المميز، شاركها البطولة أيضاً في مسلسل الكفارة الممثل صفاش يلدريم، أيضاً شارك الممثلان قادير دوغلو وميليسا سوزان في مسلسل الكفارة.

معلومات عن بطلة مسلسل الكفارة “نورغول يشيلتشاي”

ولدت نورغول يشيلتشاي في أفيون في السادس والعشرون من شهر مارس عام 1976، بدأت حياتها الفنية عندما درست الدراما في جامعة الأناضول، وتخرجت لتشترك في الأعمال المسرحية كدور اوفيليا في مسرحية هاملت، ودور بلانش دوبوا في مسرحية الرغبة، حصلت نورغول في مهرجان أنطاليا الذهبي على جائزة أفضل ممثلة. تزوجت نورغول يشيلتشاي من الفنان جيم أوزار عام 2004، إلا أنهما إنفصلا عام 2010، بعد أن أنجبت منه عثمان، كانت آخر اعمالها كانت جولبيري، والذي حقق صدى كبير إلا أن قررت الشركة المنتجة إيقافه.

اقرأ أيضًا: قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة للعربية HD برابط مباشر “قصة عشق” نزول مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 53 مترجم للعربية HD على قصة عشق

Leave A Reply

Your email address will not be published.