التخطي إلى المحتوى
مسلسل بخور القصايد
مسلسل بخور القصايد

مسلسل بخور القصايد:

تدور الأحداث حول تفاصيل رومانسية تختلط بالحب والحرمان مع مزيج من التحديات الصعبة التي يجب على كل شخص أن يتحملها مقابل أن يدافع عن حبه، المسلسل من بطولة محمد العيسى، تركي اليوسف، طلال السدر، زارا البلوشي.

 

معلومات عن ابطال مسلسل بخور القصايد:

 

محمد العيسى:

ممثل سعودي، ولد في مدينة الرياض في عام 1971، عمل كمضيف جوي في الخطوط الجوية العربية السعودية بعد التخرج لمدة سبع سنوات، ثم بدأ في العمل الفني في منتصف التسعينات، وشارك منذ ذلك الوقت في الكثير من الأعمال التليفزيونية، منها: (طاش ما طاش، عائلة أبو رويشد، بيوت من ثلج، عقاب).

▪عمل محمد العيسى في بدايته مضيفاً في الخطوط الجوية العربية السعودية لمدّة سبع سنوات وترك هذا العمل عندما قرر اتخاذ الفن مهنة دائمة له.

▪لا يعتبر محمد العيسى نفسه شخصية منفتحة جداً على العلاقات الاجتماعية وأنه لا يسعى ابداً للاستفادة من صداقاته الفنية في هذا المجال.

▪محمد العيسى ليس نشطاً على أي من مواقع التواصل الاجتماعي ولا يملك أي حساب رسمي عليها، مما يجعل حياته الشخصية في سريّة دائمة.

 

تركي اليوسف:

 

ممثل ومذيع سعودي، مثل في أول فيلم سعودي ياباني مشترك عام 1986، وقد كان عمره في ذلك الوقت 18عامًا، ولكن الفيلم لم يطرح في الأسواق، وقد أٌسندت له مهمة التدريب لبعض الممثلين في الإذاعة السعودية، من أبرز أعماله (دمعة عمر، الساكنات في قلوبنا، نساء من زجاج، كيف الحال).

 

طلال السدر:

 

ممثل سعودي مواليد   29 أبريل عام 1973 قد بدأ حياته الفنية كموديل ثم أتجه إلى التمثيل عام 2001 يحمل آمالاً مشرقة وطموحات جميلة وتحديات مع الذات. بدأ عمله الفني كبطل لفيلم سينمائي بعنوان “أنا والآخر”، وأخيراً شهدناه في مسلسل عيون عليا في شخصية سطام.

ثم توالت أعماله بعد ذلك فشارك في مسلسل أسوار 2 في شخصية ناصر، وحلقة حكم نهائي في مسلسل الساكنات في قلوبنا، مسلسل الرحيل في شخصية شاهر وغيرها.

ومن أعماله: وعد لزام، الصراع، أيام السراب، محسن الهزاني، مسلسل اسوار 2، فيلم أنا والآخر.

 

زارا البلوشي:

ممثلة عمانية، مولودة ومقيمة بالمملكة العربية السعودية، اكتشفها حسن عسيري وقدمها مسلسل (الساكنات في قلوبنا)، ولكن كانت نقطة انطلاقها عام 2011 حيث شاركت بخمس أعمال بعام واحد (الخادمة، طاش ما طاش، أيام وليالي، ماشي، سواق المعازيب)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (خميس بن جمعة) عام 2014.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *