مسلسل تقاطع طرق يتميز بأحداثه المثيرة

0

مسلسل “تقاطع طرق”:

تدور الأحداث في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

 

مواعيد عرض مسلسل تقاطع طرق   وماهي القنوات التي سوف يعرض عليها:

سوف يعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات CBC و CBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

 

تاريخ العرض: ٢٦ أبريل 2020 (مصر).

 

من هم ابطال مسلسل “تقاطع طرق “:

♧منى زكي

♧ محمد ممدوح

♧أمينة خليل

♧محمد فراج

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

 

منى زكي:

وُلدت الفنانة المصرية منى علي محمد زكي في 18 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1966 في القاهرة، والدها هما علي محمد زكي وتهاني، متزوجة من الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ولها منه طفلة اسمها ليلي، وتزوجته في 4 أيار/مايو عام 2002. يبدو أن منى زكي شخص يحب الخصوصية، فهي حريصة على عيش حياتها الخاصة مع زوجها وابنتها بعيدًا عن الأضواء. فهي لا تريد أن تتميز ابنتها فقط بالاعتماد على حقيقة أن والديها من المشاهير. وهي تعيش حالة من التوازن بين كونها أماً وممثلة، كما أنها تأخذ رأي زوجها، الممثل أحمد حلمي، لدى تشكيكها بأحد الأدوار.

 

إنجازاتها الفنية:

اقتحمت منى زكي السينما مع فيلم القتل اللذيذ عام 1997، الذي مثلت فيه إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وبعدها استمرت في أداء أدوار سينمائية، فلعبت دور البطولة في الفيلم: “اضحك تطلع الصورة حلوة”، وهو دور نالت جائزة لقاءه، كما مثلت في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، وعام 2000 والحب الأول، وفيلم ليه خليتني أحبك.

 

 

محمد ممدوح:

ولد الفنان محمد ممدوح في الكويت في 9 مايو 1981، لأب مصري وأم مصرية سافرا بحثا عن “لقمة العيش” ثم عاد إلى القاهرة، جاء لقبه تايسون على اسم أحد أشهر مصارعي العالم، صحيح أنه لا يحب المصارعة، ولكن أسماه زملائه “تايسون” لأنه مثل مايك تايسون ذو نفس قصير، نفسه القصير الذي سيعطي فيما بعد عمقا في الأداء.

 

إنجازاته الفنية:

من أعمال محمد ممدوح: كلبش – تراب الماس – الحفلة – سيدنا السيد – باب الخلق – سر علني – أنا وبابا-18 يوم – الكبير أوي 1 – هالة و المستخبي – إبراهيم الأبيض – شد أجزاء – تحت السيطرة – الكابوس – يوم مالوش لازمة – أنا عشقت – الفيل الأزرق.

 

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.