التخطي إلى المحتوى
مسلسل تيمون وبومبا- رجالة بيت مسلسل كوميدي٢٠٢٠
مسلسل تيمون وبومبا- رجالة بيت مسلسل كوميدي٢٠٢٠

مسلسل “تيمون وبومبا/ رجالة بيت”:

 

المسلسل من تأليف السيناريست أيمن وتار، وسيكون من إخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي، ويعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصل، في إطار من الكوميديا.

 

المسلسل اجتماعي كوميدي، ويتكتم صناعه على الإفصاح عن تفاصيله من حيث الأبطال المشاركين لهما في العمل، وهو من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف أيمن وتار، وهناك العديد من الترشيحات سوف يتم إعلانها خلال الفترة المقبلة.

 

 

مواعيد عرض مسلسل تيمون وبومبا/ رجالة بيت   وما هي القنوات التي سوف يعرض عليها:

سوف يعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات CBC و CBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

 

تاريخ العرض: ٢٦ أبريل 2020 (مصر).

 

من هم ابطال مسلسل “تيمون وبومبا/ رجالة بيت “:

  • أحمد فهمي
  • أكرم حسني
  • بيومي فؤاد
  • دينا محسن (ويزو)

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

 

أكرم حسني:

أكرم حسني هو إعلامي وممثل مصري، عرف بطريقة تقديمه الساخرة ومن ثمّ برع في تمثيل الأدوار الكوميدية. ولد في 10 يوليو عام 1974 في محافظة المحرق بمملكة البحرين، والده كان قلب الدفاع لمنتخب الزمالك في الستينات، الكابتن “حسني عبد الرحيم” وشقيقه هو أحمد حسني أيضاً مدرب كرة قدم وضابط في الشرطة، حصل على مجموع 74% في الثانوية العامة، التحق بأكاديمية الشرطة. ثم دخل جامعة القاهرة وحصل على بكالوريوس الإعلام، كما حصل على دبلومين في العلاقات العامة، هو متزوج ولديه ابنتان.

 

 

أحمد فهمي:

أحمد فهمي مواليد 6 نوفمبر 1980، ممثل وكاتب سيناريو مصري، تخرج أحمد فهمي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية (جامعة القاهرة). كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني. وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل. لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية. ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم ورقة شفرة الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد والإيرادات.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *