التخطي إلى المحتوى
مسلسل دفعة بيروت
مسلسل دفعة بيروت

ما الأحداث التي تدور حولها قصة مسلسل دفعة بيروت:

بأحداث جديدة مختلفة عن الجزء الأول، تدور الأحداث في ستينيات القرن العشرين مع طلبة يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في جامعة بيروت، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.

العمل يرصد قصصًا وحكايات لشباب وشابات من مختلف الجنسيات، يجتمعون في بيروت، في فترة الستينات، لمتابعة دراساتهم، فندخل معهم في تفاصيل مشاكلهم الاجتماعية المتشعبة والمترابطة، في قالب درامي مشوق جدًا، ويلعب دور البطولة فيه كل من النجوم: بشار الشطي، نور الغندور، مهند الحمدي، فاطمة الصفي، خالد الشاعر، نور الشيخ، على كاكولي، حمد اشكناني، شيلاء سبت، روان المهدي وغيرهم كثر، كما سينضمّ للعمل نجوم من لبنان بينهم سارة أبي كنعان، أنطوانيت عقيقي، أسعد رشدان وغيرهم، إضافة إلى نجوم من سوريا والمغرب العربي.

 

“دفعة بيروت” سيكون مادة اجتماعية دسمة في رمضان، تقدم بأفضل الإمكانات الإنتاجية لتتماشى مع التطور الكبير الذي تشهده الدراما العربية في السنوات الأخيرة.

 

أبطال مسلسل دفعة بيروت:

  • بشار الشطي
  • فاطمة الصفي
  • حمد أشكناني
  • على كاكولي

 

الفنان بشار الشطي هو ممثل وملحن ومغني ومقدم برامج من مواليد 22 سبتمبر 1982 ولد في الكويت، والده يعقوب عبد علي عبد الرحيم الشطي الذي سانده كثيراً في حياته ودعمه في مسيرته الفنية. أحبّ بشار الفن والغناء منذ صغره، تزوج بشار الشطي في عام 2011 ولديه ابن اسمه عبد الرحمن أما من حيث ديانة بشار الشطي ومعتقداته وطائفته الأصلية، فقد ولد لعائلة مسلمة شيعية استطاع أن يكسب شهرة في وقت قصير ولعلّ الذي ساعده في كسب الشهرة بوقت قصير هو مشاركته في الموسم الأول من برنامج المسابقات الواقعي Star Academy الذي عُرض على شبكة قنوات LBC.

انضم بعد نهاية البرنامج إلى شركة «روتانا»، وقدم من خلالها ألبومين غنائيين الأول خلال عام 2005 والثاني في نهاية عام 2006، وفي عام 2008 تم فسخ العقد بينه وبين روتانا بالتراضي وبطريقة ودية، وطرح في عام 2009 ألبومه الثالث من إنتاج «الوطن آرت»، كما لحّن أناشيد إسلامية ومقدمات لعدة برامج دينية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *