مسلسل طبيب المعجزة دراما مشوقة تحتل الصدارة في الدراما التركية لعام 2019

0

مسلسل طبيب المعجزة وتعني باللغة التركية Mucize Doktor، وهو النسخة التركية من المسلسل الكوري والأمريكي “الطبيب الجيد”، تم عرضه لأول مرة على القناة التركية “فوكس” الثاني عشر من سبتمبر 2019.

ومما لا شك فيه أصبحت الدراما التركية ذات شعبية كبيرة ليس في تركيا فقط بل وفي الدول العربية أيضاً، فالكثير من الدول العربية تسعى وتبذل مجهودًا كبيراً لشراء حقوق عرض تلك المسلسلات وعادةً ما يتم دبلجتها باللهجة السورية.

قصة مسلسل طبيب المعجزة

وبطل أحداث المسلسل “طبيب المعجزة” الطبيب “علي وفاء” والذي يعاني من مرض التوحد، مر بظروف منذ طفولته وهي وفاة أخيه والأرنب الذي يحبه، كانت تلك الظروف دافعاً له فيما بعد لدراسة الطب ليتمكن من مساعدة الآخرين.

إلا أن إصابته بالتوحد ظلت حائلاً دون التواصل مع الآخرين، رغم ذلك تمتع الطبيب بموهبة تمكنه من التذكر والقدرة على تشخيص الأمراض، ومن هنا أكتسب شهرة واسعة بين الأطباء وثقة كبيرة عند المرضى.

وعلى مدار الحلقات يتعلم الدكتور “علي وفاء” كل يوم مهارة جديدة من مهارات التواصل، وينجح في تشخيص الكثير من الحالات التي لا يصعب على أفضل الأطباء تشخيصها، إلى أن تم تعيينه بمساعدة “الدكتور عادل” الذي اهتم به في صغره كطبيب مساعد في أكبر المستشفيات بإسطنبول.

الهدف من المسلسل

وتدور أحداث المسلسل طبيب المعجزة حول الصداقة والحب والمواقف الصعبة التي يمر بها الأطباء يومياً أثناء عملهم وأحلامهم وطموحاتهم وشخصياتهم.

وحقق المسلسل التركي طبيب المعجزة نجاحًا ضخماً في الوطن العربي، واستطاع مسلسل طبيب المعجزة منذ عرض أولى حلقات الموسم الأول أن تتصدر محركات البحث.

من هم أبطال مسلسل طبيب المعجزة؟

المسلسل طبيب المعجزة يتضمن جزئين 50 حلقة، من إخراج يوسف بير حسن وايتاك جيجيك، أما أبطال المسلسل فهم:

أونور تونا (فرمان) وقام بدور الطبيب فرمان، تانر أولماز (علي) ويقوم ببطولة المسلسل طبيب المعجزة، رحا أوزكان (عادل)، وسينام أونسال (نازلي) وقامت بدور نازلي.

وقد تمكن مسلسل “طبيب المعجزة” من الحصول على جائزة أفضل مسلسل لعام 2019 ضمن مهرجان جوائز “الفراشة الذهبية”.

اقرأ أيضًا: مسلسل انتظرتك كثيرا دراما تركية في إطار مثير للتشويق 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.