دراما رومانسية في مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه أو ما يعرف باسم منزلي Evim 2020

0

تدور أحداث مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه حول قصة حب عظيمة في إطار رومانسي كوميدي، وتساعد قصة الحب هذه شابين هما مهدي وزينب، في شفاء جروحهم العميقة منذ الطفولة، من خلال حبهم الذي لا نهاية له.

قصة مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه

تدور قصة مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه كيف تشكل مرحلة الطفولة شخصية الإنسان، ففي النهاية أنت تنتمي إلى منزلك والمكان الذي أتيت منه وولدت فيه.

أما عن شخصيات المسلسل زينب (ديميت اوزديمير) ولدت في عائلة فقيرة وهي صغيرة، منعها والدها من الذهاب إلى المدرسة، فعملت مع والدتها في تنظيف المنازل، تبنتها عائلة ليس لديها أطفال من العائلات الثرية التي تعمل معها أمها لتكمل تعليمها وتعيش معهم وتترك أهلها الحقيقين.

أما مهدي (أبراهيم تشيليكول) هو شاب ولد في أحد الأحياء الفقيرة تقع زينب في حبه، ونرى من خلال الاحداث الصعوبات التي واجهت حبهم.

مواعيد عرض مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه

القنوات التي ستعرض مسلسل منزلي هي قناة tv8 التركية، ويتم رفع الحلقات مترجمة على مواقع الأنترنت المختلفة.

معلومات عن أبطال مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه

ديميت اوزديمير (زينب)

وقع الجمهور في حب ديميت اوزديمير عندما قمت أدوار كوميدية رومانسية خفيفة، إلا أن دورها الجديد سيكون مثيرا لأنه نوعية جديدة ومختلفة عن الدراما المعتادة التي تقدمها.

بدأت ديميت مشوارها الفني عنما انضمت لفريق رقص، كما عملت كموديل كليبات غنائية، أول عمل فني شاركت به عام 2013م في مسلسل (سأعطيك سراً)، ومن

هنا اشتهرت وتعرف عليها الجمهور وأحبوا حضورها، واشتهرت بعد دورها في مسلسل الطائر المبكر بسنام.
إبراهيم تشيليكول (مهدي)

تعلم إبراهيم في مدارس خاصة، توفي والده بنوبة قلبية وهو في عمر 18 عام، وذكر في أحد المقابلات أن كان أكبر إنجازاته شراء منزل لأمه وأخته، انتقل إلى إسطنبول بعد أن أنهى المرحلة الجامعية.

أختاره مخرج فيلم (باتوراي) ليشارك فيه وهو أول أعماله الفنية التي اكتسب بعدها شهرة واسعة.

اقرأ أيضًا: مسلسل سما عالية هو مسلسل كويتي خليجي موسم رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.