التخطي إلى المحتوى
مسلسل وصل أمانة ما قصته وما الأحداث التي تدور فيه؟!
مسلسل وصل أمانة

مسلسل “وصل أمانة”:

 

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما.

 

مواعيد عرض مسلسل وصل أمانة   وماهي القنوات التي سوف يعرض عليها:

سوف يعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات CBC و CBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

 

تاريخ العرض: ٢٦ أبريل 2020 (مصر).

 

من هم ابطال مسلسل “وصل أمانة “:

☆علي ربيع

مصطفى خاطر

☆ نهال عنبر

☆محمود الليثي

 

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

☆علي ربيع:

ممثل مصري من مواليد عام 1989، تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، وبدأ مشواره الفني من هناك، حيث اكتشف موهبته في الفرقة المسرحية بالجماعة وقدم من خلالها 25 عرضًا مسرحيًا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة، ثم التحق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع تحت إشراف الفنان خالد جلال، والذي قدم من خلالها مسرحيات (أين أشباحي) و(حلو الكلام)، ولكن بدأت شهرته الحقيقية بعد مشاركته الفنان أشرف عبد الباقي في (تياترو مصر). شارك الثلاثي (شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد) في عدة أعمال مثل فيلم (بنات العم) و(الحرب العالمية الثالثة) ومسلسل (الرجل العناب).

 

مصطفى خاطر:

ممثل ومخرج مصري، تخرج في كلية الآداب جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة (رموز) التي قدم معها مسرحية (حال الدنيا) وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان كتبها وقدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع.

وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية (اسمع يا عبد السميع) من تأليف عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة (حرة) وكان العرض بطولته هو أيضاً مع سارة درزاوي.

وبجانب مشاركته في الموسم الأول والثاني من سلسلة عروض (تياترو مصر) وسلسلة عروض (مسرح مصر)، اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل (دلع بنات) للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ثم اشترك في مسلسل (قلوب) من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، وشارك في بطولة أفلام (أوشن 14، حسن وبقلظ، هروب اضطراري).

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *