التخطي إلى المحتوى
مع الحرملك مسلسل كويتي
مع الحرملك

قامت الكاتبة آمنة غنيم، بالاتفاق مع المخرج خالد جمال، بعمل مسلسل رائع يدعى مع الحرملك، وتدور أحداثه حول دراما نسائية، تحدث معهم قصص واقعيه وحقيقية حدثت مع الأسف في المجتمع الكويتي على مر ثلاثين سنة.

 

وقامت الكاتبة آمنة غنيم بعد تفكير عميق ودقيق باختيار كوكبة مميزة من الفنانين لكي يشاركوها في نجاح المسلسل التي قامت بكتابته، وقام المخرج خالد جمال، بالاتفاق معها أيضاً حول توقيع العقد مع هؤلاء الفنانين متيقناً أنه سوف يقومون بنجاح باهر لهذا المسلسل الذي يدعى مع الحرملك.

 

أبطال مسلسل مع الحرملك:

جاسم النبهان 

باسمة حمادة

 نور الكويتية

 عبد الله بوشهري

 

قام المخرج خالد جمال، بالبحث في المعلومات الفنية لهؤلاء الفنانين، وقام بإيداع بعض ما توصل إليه عن هؤلاء الفنانين، لكي يوضح لبصيرة الجمهور من هم هؤلاء النخبة التي اختارها في عمله الفني.

 

ما لا تعرفه عن جاسم النبهان:

الفنان جاسم هو كويتي الجنسية، ولد في مدينة القبلة في الكويت في عام ١٩٤٤، كان يشارك في الأعمال المسرحية منذ ان كان طفلاً صغيراً، حيث كان يشارك في المسرح المدرسي في كل من المدارس التي التحق فيها، وعمل ايضاً موظفاً في وزارة الأوقاف،

بعد ذلك قرر الانضمام إلى فرقة المسرح الشعبي وتمكن من إكمال دراسته بعد انقطاعه بمعهد الدراسات المسرحية. من أهم الأعمال التلفزيونية التي شارك بها جاسم النبهان: (جفنات العنب، ساهر الليل، محال، ساهر الليل)، ومن أعماله المسرحية (الإنس والجن، دقت الساعة).

 

ما لا تعرفه عن باسمة حمادة:

ولدت الفنانة باسمة حمادة في دولة الكويت، ولكنها تحمل الجنسية الأردنية، أكملت دراستها في الكويت حيث كان مسقط رأسها، المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وحصلت أيضا على بكالوريوس في نظم المعلومات، ولدت في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر من عام ١٩٦١

 

بدأت حياتها الفنية بعمر الخامسة بمشاركتها في برنامج الأطفال (ماما أنيسة)، ثم شاركت بعدها في سهرة (منى) عام 1975، وبقيت أعمالها تتوالى فيما بعد ذلك ما بين المسرح والتلفزيون والتي من أبرزها (سيدي الرجل لا، بالمشمش، إلى من يهمه الأمر، صرخة ندم).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *