التخطي إلى المحتوى
مفاد رسالة الألماني كلوب لأتلتيكو مدريد ؟!

صفحة نيوز :

رسالة  كلوب لأتليتكو

عقب برهة من نهاية المباراة، أرسل المدرب الألماني “يورغن كلوب” رسالة تحد لأتلتيكو مدريد، الفريق الذي خسر المباراة أمام ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

 

وأكد كلوب  في تصريحاته له  أن المباراة لم تحن نهايتها بعد ،وذلك عقب هزيمة ليفربول بنتيجة 0-1 في مدريد، بعد أداء قوي من أتلتيكو.

 

كلوب يوضح “الأمر لم ينته بعد “

وأوضح  أنه ليس مطلوب منه تحفيز الجماهير في الإياب، لان الجمهور حتما جاهزا ودائما على أهبة الاستعداد ،والسبب وراء ذلك أنه سيكرز جهده على المباراة ، وقال : “أهلا بكم في أنفيلد. الأمر لم ينته بعد”.

 

وأضاف: “عندما تأتي متأخرا بنتيجة 0-1 في مباراة كهذه مع فريق (أتلتيكو مدريد)، هم سيفعلون ما بوسعهم  للبقاء على نفس النتيجة. حتى 0-0 ستكون نتيجة مرضية  لهم (تؤهل أتلتيكو لدور الـ8)”.

 

مباراة 11 مارس ليفربول ضد أتلتيكو

وسيتواجه ليفربول مع خصمه أتلتيكو مدريد، في لقاء الإياب على استاد أنفيلد، بتاريخ11  مارس القادم.

 

وسيصبح  لزما على ليفربول الفوز بفارق هدفين، أو بنتيجة 1-0 ثم الوصول الى حسم المباراة في الشوطين الإضافيين أو بركلات الترجيح.

 

وفوت دفاع أتلتيكو مدريد المحكم ليفربول فرصة تقديم أدائه الهجومي المعروف، وأغلقوا المنطقة بإحكام، فلم يتمكن ليفربول من تسديد أي كرة على المرمى طيلة المباراة، وهي أول مرة منذ 2018.

 

ومتوقع دخول  أتلتيكو مع ومدربه الأرجنتيني” دييغو سيميوني”، مباراة الإياب بعقلية دفاعية بحتة، مع البحث عن فرصة للمباغتة بالهجمات المرتدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *