نادي الفيصلي يدخل في مفاوضات للحصول على خدمات خالد السميري

خدمات خالد السميري

0

استطاع نادي الفيصلي أن يدخل في مفاوضات جادة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب خالد السميري لاعب وسط ميدان فريق الاتحاد من أجل أن يتم دعم صفوف عنابي سدير في انتقالات الشتاء الحالي.

حيث كشف مصدر مسئول في النادي الغربي من خلال تصريحاته مساء أمس الاثنين وقال إن إدارة العميد تدرس فك الارتباط مع متوسط الميدان الواعد ويكون ذلك من أجل شد الرحال صوب المجمعة.

ويكون ذلك من أجل الدفاع عن ألوان نادي الفيصلي وذلك في صفقة تحقق الكثير من المكاسب للطرفين وأشار المصدر أن المفاوضات تسير بشكل احترافي بين الطرفين ويكون ذلك بالأخص أن إدارة منفتحة على انتقال خالد السميري إلى عنابي سدير.

كما أن الأمور الآن تتوقف على الاتفاق بشأن الجوانب المادية قبل إتمام الصفقة بشكل رسمي كما يسعى أصفر جدة إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة والتي تتسبب بها رحيل خالد السميري إلى صفوف نادي الفيصلي وذلك من أجل التخلص من صداع مستحقات سابقة لحساب عنابي سدير.

وذلك لأنها تتعلق بصفقتي انتقال حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي إلى النمور كما خرج السميري من حسابات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي ويكون ذلك في ظل الاعتماد على الثالوث برونو هنريكي وكريم الأحمدي وعبد الله المالكي صاحب 24 عام في 4 مباريات فقط وتكون جميع المنافسات في الموسم الجاري ويكون بمعدل 95 دقيقة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.