التخطي إلى المحتوى
مقابلة مع السيد آدم أحداث مشوقة
مقابلة مع السيد آدم

مقابلة مع السيد آدم أحداث مشوقة

 

اليوم سوف نذهب لكي نقابل السيد آدم، لكي ينقل لنا قصة قضية الإتجار في الأعضاء البشرية وما يترتب عليها من انتهاكات قانونية وإنسانية وذلك في إطار بوليسي مشوق.

 

أكد لنا السيد أدم إن التحضيرات مستمرة بشكل متسارع للانطلاق بالتصوير خلال الفترة القريبة المقبلة ليكون العمل جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك المقبل 2020.

 

قام المخرج والمؤلف فادي سليم، بتأليف مسلسل يحمل عنوان مقابلة مع السيد آدم ”، فسوف يعود غسان مسعود إلى الدراما المعاصرة بعد فترة من الغياب، لكي يقوم بدور البطولة في مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

 

في حين كشف النجم السوري محمد الأحمد عن أول أعماله لموسم رمضان 2020، وذلك بعد نشره صورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد “مقابلة مع السيد آدم” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها “اليوم الأول من تصوير المسلسل الدرامي مقابلة مع السيد آدم مع المخرج فادي سليم”.

 

هذا ويشارك مع النجم محمد الأحمد عدد كبير من أهم ونجوم الفن في العالم العربي وفي مقدمتهم النجم العالمي غسان مسعود والنجمة رنا شميس والفنانة اللبنانية كارمن لبس ونجوم الفن السوري تولين البكري ودانا جبر وعدد كبير من نجوم الفن في سوريا ومصر ولبنان، والمسلسل من تأليف وإخراج فادي سليم ويذكر أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من المقرر تصويره بالكامل في سوريا.

 

غسان مسعود بطل المسلسل:

 

الفنان غسان مسعود من مواليد 20 سبتمبر 1958 في مدينة دمشق هو ممثل سوري عالمي معروف ومشهور على مستوى العالم العربي، كان يعمل أستاذاً في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات.

وهو أيضاً ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح وفي التلفزيون وفي السينما السورية والسينما العالمية والتي حققت نجاحاً باهراً على الصعيد الشخصي والفني وعلى الصعيد العربي ايضاً، حيث كانت لأعماله السبب الحقيقي الكامن وراء نجاح هذا الفنان.

وقدّم أدوار متنوّعة ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء، ودور هاشم آغا في مسلسل بواب الريح أبو بكر في مسلسل عمر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *