التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث مسلسل فالنتينو، مسلسلات رمضان٢٠٢٠
ملخص أحداث مسلسل فالنتينو، مسلسلات رمضان٢٠٢٠

مسلسل فالنتينو:

مسلسل كوميدي مصري من بطولة كل من:

  • الفنان عادل إمام.
  • الفنانة دلال عبد العزيز.
  • الفنانة داليا البحيري.
  • الفنانة رانيا محمود ياسين.
  • الفنان حمدي الميرغني.

وهذا المسلسل من إخراج المؤلف: رامي إمام وتبلغ عدد حلقاته ٣٠ حلقة، وسوف يبث لأول مرة في رمضان القادم لعام ٢٠٢٠ للميلاد.

أحداث المسلسل:

تدور أحداث هذا المسلسل حول  رجل يدعى نور عبد المجيد وهو البطل والفنان المشهور عادل إمام، ويكون شهير باسم فالنتينو في هذا المسلسل، يمتلك هذا الرجل هو وزوجته مجموعة من المدارس التي تصنف على أنها إنترناشونال، ولكن تدور بينهم أحداث خلال المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجأة، وهذا المشاكل والمغامرات بينه وبين زوجته والتي تكون هي الفنانة دلال عبد العزيز،  نور عبد المجيد (عادل إمام) يقرر الزواج من نور «داليا البحيري» ويبدأ الصراع بين الزوجتين بجانب بعض المشاكل الاجتماعية الأخرى التي يحاول حلها داخل الحلقات، ويشارك فى بطولة المسلسل طارق الإبياري، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.

 

معلومات صادمة عن هذا المسلسل:

◇اعتذر الفنان سامح حسين عن المشاركة بالمسلسل وذلك بالرغم من موافقته بداية الأمر وقام بتوقيع العقد، إلا إنه اعتذر قبل بدأ التصوير، وحل مكانة بالمسلسل الفنان حمدي الميرغني.

 

◇ رشحت الفنانة نيكول سابا للمشاركة بالمسلسل وأداء إحدى الشخصيات فيه وقيل إنها وافقت على المشاركة، إلا إنها أعلنت بعد ذلك إن العمل لم يعرض عليها أساساً، وبعد ذلك أعلنت شركة الإنتاج التعاقد مع الفنانة داليا البحيري لأداء الشخصية التي رشحت لها نيكول بالبداية.

 

 

◇ كان من المفترض عرض المسلسل في موسم رمضان 2019، ولكن تم تأجيله لظروف إنتاجية.

 

 

هل انتهى التصوير لهذا المسلسل أم لا؟!

انتهى المخرج رامي إمام من عملية المونتاج والمكساج لجميع حلقات مسلسله «فالنتينو» وذلك بعد أن انتهى من تصوير جميع أحداث المسلسل وجمعت عادل إمام بمحمد كيلانى وذلك بعد تصوير جميع أحداث المسلسل الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وفيلا بمدينة السادس من أكتوبر، ليصبح المسلسل هو أول عمل يتم الانتهاء منه ليصبح جاهزاً بشكل كامل للعرض في دراما رمضان.

ومن المقرر الاستقرار الأسبوع القادم على القناة العارضة لاسيما أن هناك عروضاً كثيرة من قنوات ترغب في عرض المسلسل على شاشاتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *