ملوك الجدعنة الحلقة 10 العاشرة خطف سرية وسفينة رمضان 2021

0

ملوك الجدعنة الحلقة 10 العاشرة تبدأ بخطف زاهي العتال لكل من سرية وسفينة وتهديدهم وحرق سيارتهم، وحبس كل منهم على حدا انتقاماً منهم لنشرهم فيديوهات ابنه وكانت سبب انتحاره، إلا أن سرية وسفينة انكروا كل ذلك.

كما شهدت أحداث ملوك الجدعنة الحلقة 10 العاشرة، عودة سعيد شقيق سرية ويجسد دوره الفنان عمرو سعد، إلى أم بسنت ولم يتعلم مما من اخطائه المرة السابقة، وقد تصدر مسلسل ملوك الجدعنة محركات البحث منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

ملوك الجدعنة الحلقة 10 العاشرة واهم الاحداث

وتبدأ الحلقة بزاهي العتال ويجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، وهو يقيد سرية وسفينة ويجسد دوره الفنان مصطفى شعبان في احد المخازن، بعد أن اقتحم كل من سرية وسفينة المخزن وكشفو سر تجارة العتال في المخدرات والسلاح وعمالة الأطفال.

وانتهت الحلقة السابقة من مسلسل ملوك الجدعنة بمشهد عائلي جميل حيث استطاع سرينة والذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد،أن ينتقم من عنتر ويجسد دوره الفنان وليد فواز، وقام بخطبة حبيبته فاتن والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين رئيس.

ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

شارك بمسلسل ملوك الجدعنة نخبة من المع نجوم الدراما المصرية ابرزهم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن.

كما شارك كل من دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبير سليمان وفكرة محمد سيد بشير.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا طوال شهر مضان على شاشة قنوات إم بي سي مصرفي تمام الساعة 7 مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة 12,30 صباحا، وفي تمام الساعة 1 ظهرا.

اقرأ أيضاً: موسى الحلقة 10 العاشرة هل يبرأ موسى من اتهامه بالسرقة .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.