ملوك الجدعنة الحلقة 14 الرابعة عشر انتقام زاهي وسرية من زاهي العتال

0

ملوك الجدعنة الحلقة 14 الرابعة عشر ينتظرها محبي ومتابعين مسلسل ملوك الجدعة بشغف، بعد اشتعال احداث الحلقة السابقة ورغبة سفينة والذي يجسد دور مصطفى شعبان، وسرية الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد في الانتقام من زاهي العتال والذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبد الجليل واستعادة حقوقهم.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14 الرابعة عشر

كما شهدت الأحداث السابقة من مسلسل ملوك الجدعنة اكتشاف كل من سرية وسفينة بمساعدة صديقهم من ايام السجن مصطفى الأسود، أن مجدي هارون وهو الذراع الايمن للعتال الذي يجسد دوره الفنان أحمد صفوت قام بإخفاء أن سيف العتال على قيد الحياة بناءًا على رغبة زاهي.

اصرار سفينة وسرية للثأر من اجل عطية

أصر سفينة وسرية للثأر وارجاع حق عطية التي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز بعد سجنها ظلماً وزوراً، وحق حبيبة والتي لعبت دورها الطفلة كارما موسى، بالإضافة إلى الثأر لدماء علي العجمي ولعب دوره الفنان حسن الرداد، وميدو صاحب محل الهواتف، وهو ما سيظهر جلياً في ملوك الجدعنة الحلقة 14 الرابعة عشر.

تأكد سفينة وسرية أن سيف العتال على قيد الحياة ومطلوب القبض عليه، وأن والده زاهي دبر عملية وفاته لتهريبه خارج مصر بعد اتهامه باغتصاب ثلاثة فتيات، وتنتهي أحداث المسلسل بتمكن سفينة وسرية من الايقاع  بـهارون للانتقام منه والقبض على سيف ابن زاهي العتال.

ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

شارك في بطولة المسلسل نخبة من المع نجوم الدراما المصرية كما شارك عدد من الفنانين كضيوف شرف ابرزهم الفنان حسن الرداد، والمسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

ويعرض المسلسل يومياً طوال ايام شهر رمضان على شاشة قنوات ام بي سي في تمام الساعة 9 مساءًا، والحلقات متوفرة على منصة شاهد قبل عرضها علي التلفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: ضل راجل الحلقة 13 الثالثة عشر يتصدر الترند بعد اعتراف شهد لجلال بزواجها عرفياً .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.