التخطي إلى المحتوى
” مملكة إبليس ” إيمان العاصي تُحقق نجاحآ باهرآ من خلال مسلسلها الجديد ” مملكة إبليس “

إيمان العاصي تُحقق نجاحآ باهرآ من خلال استقبال الجمهور لمسلسها الجديد ” مملكة إبليس “

من خلال منصة ( شاهد ) الإلكترونية تم بث أول خمس حلقات من المسلسل الجديد ( مملكة إبليس ) ، حيث تمكنت الفنانة إيمان العاصي أن تلفت انتباه الجمهور حول متابعة شخصية ” دليلة ” و تقوم من خلالها تجسيد شخصية مختلفة عما قبل ، حيث تعد شخصية مُثيرة للانتباه و جذابة .

و عبرت إيمان العاصي عن حبها لشخصية دليلة لأنها استغرقت وقتآ طويلآ حوالي ٦ شهور لتستطيع تأدية الشخصية كما يجب ، و هي سعيدة جدآ بأراء الجمهور و ردة فعلهم في استقبالهم لمسلسلها الجديد .

إيمان العاصي تحت مسؤولية كبيرة

اضافت الفنانة إيمان العاصي أنها تحت مسؤولية كبيرة لأن المسلسل أخذ إعجاب الجمهور بشدة ، و هذا يجعلها تهتم بتأدية عملها بشكل مثالي لتحافظ على هذا النجاح الذي حققته من خلال إقبال الجمهور على المسلسل .

و بينت أيضآ أن فن اختيار عناصر عمل المسلسل بدقة و اهتمام سبب رئيسي في نجاح المسلسل ، علاوةً على ذلك وضحت أن المسلسل داخل حارة و أحداثه واقعية ، كاتب المسلسل محمد أمين رضا الذي يثير انتباه المشاهدين بأعماله الرائعة و الغريبة حيث تتناول قصص غير تقليدية .

ايمان العاصي المسلسل يجمع نجمتين رانيا يوسف وغادة عادل

أشارت الفنانة ايمان العاصي أن المسلسل يجمعها مع نجمتين هن : رانيا يوسف ، و غادة عادل و أيضآ بعض الفنانين مثل : سلوى خطاب ، و أحمد داود ، و خالد انور ، و اسماء جلال ، و ضيوف الشرف فيدرا ، و ناهد السباعي ، و باشراف المخرج أحمد خالد موسى ، و هذا ما جعل العمل الدرامي مميزآ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *