ممنوع التجول الحلقه 4 وكوميدي متجددة من ناصر القصبي في ممنوع التجول الحلقة الرابعة رمضان 2021

ممنوع التجول الحلقه 4 وكوميدي متجددة

0

ممنوع التجول الحلقه 4 وكوميدي متجددة من ناصر القصبي في ممنوع التجول الحلقة الرابعة رمضان 2021

يستمر ناصر القصبي في امتاعنا في رمضان 2021 من خلال طرح مسلسله ممنوع التجول الحلقة 4 , والذي يعرض على شاشة قنوات إم بي سي وشاهد نت VIP, مسلسل ممنوع التجول من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، وكما يشهد مسلسل ممنوع التجول عودة التعاون الفني بين ناصر القصبي وفايز المالكي.

قصة ممنوع التجول

ممنوع التجول تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر،يناقش موضوعات مختلفة من المجتمع السعودي،خاصة بعد انتشار فيروس كورونا، والنتائج غير المرغوب فيها التي ترتبت عليه واثره على المجتمع السعودي.

كما سلط مسلسل ممنوع التجول الحلقه 4  الضوء على كيفية تأقلم الناس مع الظروف الاستثنائية والاجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا على العالم، من ارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي وإغلاق للمطارات والتعليم عن بعد.

أبطال ممنوع التجول الحلقه 4

المسلسل من بطولة ناصر القصبي،وحبيب الحبيب، وأسيل عمران، وفايز المالكي، وراشد الشمراني، وإلهام علي، وعبد المجيد الرهيدي، ونخبة كبيرة من المع فناني الدراما الخليجية.

بطل المسلسل ناصر القصبي

شارك الفنان الكوميدي الكبير ناصر القصبي في الكثير من الأدوار التي اثارت الجدل، اشهرها مسلسل سيلفي من ثلاثة اجزاء، تدور احداث المسلسل حول الجماعات الارهابية والذي عرض حياته للخطر.

وهو واحد من اهم ممثلين الكوميديا في الخليج سعودي الجنسية، تخرج من كلية الزراعة، بدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، وكان أول ظهور له في مسرحية التائه،شاركه البطولة راشد الشمراني.

ممنوع التجول الحلقة الرابعة 4 رمضان 2021

اول اعمال ناصر القصبي  التليفزيونية وادي الجرف، ومسلسل عودة عصويد واشتهر بدور زعال،اما عن اخر اعمال مسلسل العاصوف الجزء الثالث، وينتهي من تصوير إلا أنه لن يعرض في رمضان 2021، وسيتم عرضه على تطبيق شاهد.

كما اشتهر القصبي بدوره في المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش،وشاركه البطولة الفنان عبد الله السدحان.

شاهد نت VIP : ممنوع التجول الحلقه 4 من شاهد نت VIP ممنوع التجول الحلقة الرابعة

نشكر متابعتكم صفحة نيوز من خلال خبر ممنوع التجول الحلقه 4 وكوميدي متجددة من ناصر القصبي في ممنوع التجول الحلقة الرابعة رمضان 2021 .

Leave A Reply

Your email address will not be published.