منصة مدرستي.. هكذا تحل مشكلة التسجيل والدخول عبر مدرستي

0

تعمل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، على تطوير الدعم الفني من أجل تسهيل الوصول إلى منصة مدرستي عبر تفعيل الحساب على تطبيق توكلنا الرقمي، وكما واجه بعض مستخدمي التطبيق من طلاب، وأولياء أمور بعض المشاكل في التسجيل بالاسم والرقم السري، وحيث عمل  القائمين على المنصة الالكترونية على حل تلك الصعوبات والمشاكل.

مشكلة تسجيل الدخول والخروج في منصة مدرستي

أعلنت منصة مدرستي الرقمية، عن أن تسجيل الدخول عبر المنصة الالكترونية من أجل متابعة الحصص الدراسية خلال العام الدراسي الجديد يكون عبر تسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور التابعين لنظام نور.

ولحل مشكلة تسجيل الخروج عبر منصة مدرستي، بينت  وزارة التعليم السعودية طريقة تفعيل الحساب في منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا؛ وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

– بالبداية يجب تنزيل تطبيق توكلنا السعودي الحديث.

– تسجيل الدخول عبر تطبيق توكلنا.

– الضغط على أيقونة حساب.

– وبعد ذلك قم باختيار «تفعيل منصة مدرستي»

– قم بالضغط على «بيانات مدرستي».

– ثم قم بإدخال اسم التلميذ.

– اضغط على الاسم لاستلام كلمة المرور الجديدة

– بعد وصول كلمة المرور في رسالة يتم إضافتها إلى التطبيق، بعد ذلك قم بفتح تطبيق مدرستي واضغط على تسجيل الدخول.

– ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال نسخها من تطبيق توكلنا.

حل مشاكل منصة مدرستي

وأوضحت منصة مدرستي أن الطريقة الصحيحة لتسجيل الخروج، من خلال البدء في تسجيل الخروج من من تطبيق توكلنا وقم قم بإعادة تسجيل الدخول مرة أخرى وبعد ذلك الذهاب إلى قائمة حسابي وستظهر لك خدمة تفعيل بيانات منصة مدرستي.

وأكدت منصة مدرستي، أنه إذا لم تنجح الطريقة السابقة في حل تلك المشكلة، يجب على الطالب أو ولي الأمر حذف التطبيق، و تنزيله مرة ثانية، وعليه تحميل الإصدار الجديد، والقيام بتثبيته على الهاتف مرة أخرى، بعد ذلك تسجيل الدخول والضغط على «حسابي»، بذلك يتم تفعيل خدمة بيانات مدرستي، ويتم الدخول على التطبيق والخروج منه بسهولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.