التخطي إلى المحتوى
من أجواء المرح إلى الحزن ، هكذا كانت أجواء عيد ميلاد النجمة الروسية يكاترينا

روسيا / صفحة نيوز :

حفل عيد الميلاد الكارثي للنجمة الروسية يكاترينا ديدينكو

يا فرحة ما تمت ، هكذا انقلب الاحتفال بعيد ميلاد إحدى النجمات الروسيات المؤثرات على إنستغرام إلى كارثة، وذلك بعد أن “فكرة غريبة” للاحتفاء بهذه المناسبة سببا رئيسيا أسفرت عن مقتل أشخاص.

 

تفاصيل الحادثة المأساوية

إذ كانت هناك محاولة لإضفاء روح الجمال والمرح على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة الروسية ” يكاترينا ديدينكو” التاسع والعشرين في مجمع للسباحة في موسكو، تلك المحاولة قلبت الفرح إلى تعاسة وأسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل، وذلك بعدما أقدم المحتفلون على وضع 25 كيلوغراما من الجليد الجاف في حوض السباحة، الأمر الذي جعل كل يدخل حوض السباحة يصاب بالإغماء و فقدان الوعي، حسبما جاء في صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

 

إلى جانب ذلك ، أفرزت تلك المحاولة السيئة  العديد من الإصابات، من بينهم زوج يكاترينا، فالنتين ديدينكو، البالغ من العمر 32 عاما، والذي يُقال إنه من بين الضحايا.

 

وسبق أن نشرت  يكاترينا، وهي أم لولدين ، رسالة فيديو تطلع وتعلم فيها متابعيها على إنستغرام، الذين وصلوا إلى مليون، أنه تم إدخال زوجها إلى العناية المركزة.

 

حيث  أن الثلج الجاف، هو الشكل المجمد من ثاني أكسيد الكربون، ويخرج منه بخار ثقيل عند وضعه في الماء.

 

وكشفت التقارير، أن السبب الحقيقي الكامن خلف وفاة الأشخاص الثلاثة لم يعرف إلى الآن، سوى أن البخار المتصاعد من الثلج الجاف يمكن أن يسبب ارتفاع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الدم عند خروجه في مساحة غير مناسبة التهوية داخلها.

 

وتعكف لجنة التحقيق الروسية على الكشف عن ملابسات الحادثة الفظيعة والتحقيق فيها، إذ أفادت المتحدثة باسم لجنة التحقيق، “يوليا إيفانوفا”، أنه بالإضافة إلى مصرع 3 أشخاص، أصيب أشخاص آخرون، دون معرفة دقيقة بعددهم.

 

وتجدر الإشارة ، أن يكاترينا هي صيدلانية مؤهلة تقوم بتقديم نصائح، على صفحتها في إنستغرام، حول كيفية توفير الأموال التي يتم صرفها على استهلاك المنتجات الطبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *