التخطي إلى المحتوى
موت أميرة مسلسل يحمل قصة فريدة من نوعها
مسلسل موت أميرة

موت أميرة، مسلسل حجز مقعده في قائمة المسلسلات الرمضانية، وذلك على الرغم من قصص المسلسلات المثيرة التي دخلت السباق الرمضاني، ولكن أصبح الجمهور يتساءل حول تكملة الجزء الثاني من هذا المسلسل، وذلك بعد نهاية مبهمة اختتم بها نهاية الجزء الأول، وذلك بعدما حاول الممثل “سعد حمدان” قتل “شيراز” ابنة أخيه المتبناة من أجل استكمال خطته في الاستحواذ على ثروة كارمن لبس الطائلة من خلال اعتماده على جلب فتاة غريبة من أجل الادعاء انها ابنتها “اميرة” التي فقدتها منذ ان كان طفلة صغيرة.

وبعد اعلان عن جزء ثانٍ بدأ عدد من المشاهدين بالتساؤل حول ماذا ينتظرهم في الجزء الثاني؟

 

هل ستعود “أميرة” الحقيقية الى أحضان والدتها وتفضح قصة عمها الذي جلب فتاة تنتحل شخصيتها سرقة الثروة الكبيرة؟

 

وهل ستعود أميرة الى حبها الوحيد “احسان” (مازن معضم) وتنفصل عن عماد الذي لا تحبه؟

 

من جهته، أكد منتج المسلسل وصاحب شركة مروي غروب مروان حداد ان الجزء الاول من “موت أميرة” انتهى وقريبًا سيبدأ فريق العمل بتصوير الجزء الثاني انتظرونا وكل رمضان وانتم بخير”. وتابع “مسلسل “موت اميرة” يتابع الأحداث بحلقات جديدة ومثيرة انتظرونا قريباً بجزء ثانٍ”.

 

وفي حديث خاص مع شيراز، عبرت عن سعادتها بأصداء المسلسل حيث تلقت العديد من التعليقات الايجابية حول ادائها في العمل والتشجيع والدعم من قبل جمهورها وأصدقائها. ولفتت أنه يتمّ التحضير حالياً للجزء الثاني من المسلسل الناجح ولكن لا تعلم تفاصيل أكثر عنه فلا يزال في طور الإعداد.

 

نفيد بالذكر أن مسلسل “موت أميرة” عرض على شاشة الجديد، من بطولة شيراز، مازن معضم، إلسي فرنيني، وجورج شلهوب، كارمن لبس، سعد حمدان، انطوانيت عقيقي، رين الأشقر وغيرهم. كتابة طوني شمعون، اخراج عاطف كيوان وانتاج شركة “مروي غروب”.

 

قصة مسلسل موت أميرة ومعلومات هامة عنه:

المسلسل اللبناني “موت أميرة” هو عبارة عن قصة اجتماعية رومانسية تجري أحداثها في عام 1960 وهي تحكي عن فتاة قروية تدعى أميرة فقيرة الحال وتتعرض لمشاكل كثيرة.

 

وتلعب دور أميرة الفنانة اللبنانية شيراز وهذه التجربة الدرامية الأولى لها بعد سنوات من الشهرة في مجال الغناء فقط.

 

أبطال مسلسل “موت أميرة” هم شيراز، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مازن معضم، كارمن لبس، جان قسيس وغيرهم.

 

هذا العمل هو من كتابة طوني شمعون، من إخراج المخرج السوري عاطف سويد، من إنتاج شركة “مروى غروب” وهو مكون من 60 حلقة وسيتم عرضه على جزئيين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *