موسى الحلقة 10 العاشرة هل يبرأ موسى من اتهامه بالسرقة .. رمضان 2021

0

موسى الحلقة 10 العاشرة ينتظرها جمهور عريض بعد تحمسهم للحلقة السابقة التي اثارت الجدل، حيث فتحت مدخل جديد للكره بين موسي والي يجسد دوره الفنان محمد رمضان وفخري والذي يجسد دوره الفنان رامي وحيد والذي اتفق مع كبير العمال بإتهامه بالسرقة زوراً ودفنه حياً دون دفن رأسه تحت تأثير تخديره.

حزنت حنفية والتي تجسد دورها الفنانة عارفة عبد الرسول والدة موسي المريضة على ابنها واستنجدت لإخراج ابنها من الحفرة، فأنقذته أبنة الخواجة والتي رفضت تصديق تهمة السرقة، ولم يستطع موسى انقاذ امه من الموت هذه المرة.

بدأ خط درامي جديد بين شفيقة والتي تجسد دورها هبة مجدي وشهاب باشا والذي يجسد دوره صبري فواز، عندما قابلته صدفة  فحاول أن يلمسها، إلا أنها صفعته على وجهه وتركته ومشيت.

موسى الحلقة 10 العاشرة وطاقم العمل

مسلسل موسى الحلقة 10 العاشرة من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب.

كما شارك كل من منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، صبرى فواز، ضياء عبد الخالق ونخبة من المع نجوم الدراما المصرية.

مواعيد وقنوات مسلسل موسى

يعرض مسلسل موسى يوميا في رمضان على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 6.30 مساءا، وتعاد في تمام الساعة 11.30 مساءً، وفي تمام الساعة 11 صباحاً.

كما يعرض على قناةDMC  دراما في تمام الساعة 8 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، و7 صباحاً و1 مساء.

كما يعرض المسلسل على قنوات art حكايات في تمام الساعة 10 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 6 صباحا و2 مساء، ويعرض علىart2  حكايات في تمام الساعة 1 صباحا ويعاد في تمام الساعة 9 صباحا و5 مساء.

اقرأ أيضاً: نسل الأغراب الحلقة 10 العاشرة اشتعال الحرب بين غفران وعساف .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.